بلقيس تتألق كالأميرات في حفل زفاف خاص بالسعودية

حرصت النجمة اليمنية بلقيس كعادتها على مشاركة جمهورها الفانز بصور من حفل زفاف خاص أحيته لصالح إحدى عائلات مدينة الرياض بالمملكة السعودية، حيث تألقت بإطلالة مميزة، فبدت مرتدية فستان وردي منفوش، وتزينت بمجوهرات ماسية.

كما اختارت بلقيس لإطلالتها قصة الشعر المرفوع فرفعت شعرها للخلف بتسريحة ناعمة أبرزت جمال ملامحها خاصة مع الماكياج البسيط الذي اختارته.

وتجدر الإشارة أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف 29 ديسمبر الماضي بحفل أسطوري في دبي، واستأنفت نشاطها مؤخراً بعد شهر العسل الذي قضته في أمريكا.

بلقيس فتحي تستعد لزيارة المغرب

ومن جانب أخر، تستعد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بداية شهر مارس المقبل، لزيارة المغرب، من أجل إحياء حفل الدورة المقبلة من تظاهرة “قفطانوس”، التي يشارك فيها نخبة من نجوم الوطن العربي، في حفل خاص بعرض أحدث صيحات القفطان المغربي.

ويشار أن تظاهرة “قفطانوس” ستعرف هذه الدورة تكريم الممثلة المصرية فيفي عبدو، ضيفة الشرف المصرية، إضافة الى العديد من الفقرات والمفاجأة التي سيعيشها الجمهور الطنجاوي، يوم 4 مارس المقبل.

يشار أن بلقيس إحتفلت نهاية سنة 2016 بزفافها، في حفل ضخم بمدينة دبي، شارك فيه باقة من النجوم العرب، كان أبرزهم شيرين، ووعد، وهند البحرينية، ولجين عمران، كما اختارت الزفة والاستقبال المغربي، ليكون ضمن برنامج حفل الزفاف، إضافة الى الزفة المصرية واليمنية.

بلقيس تنفصل عن روتانا

وفي سياق منفصل، أعلنت بلقيس مؤخراً انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ببيان صحفي جاء فيه؛ “الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛ يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الأشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author