كريم فهمي يكشف عن قصة حبه لزوجته وموقف محرج تعرض له..؟!

كشف الفنان المصري كريم فهمي، عن طريقة تعرفه على زوجته ، حيث تعرف عليها من خلال صديقة مشتركة بينهما، وعندما سافروا جميعا معا تقرب منها وصارحها بحقيقة مشاعره تجاهها، وذلك خلال استضافته في برنامج «تع أشرب شاي»، الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، ويذاع عبر فضائية DMC.

كريم فهمي يتحدث عن موقف محرج تعرض له مع زوجته

كما تحدث كريم فهمي عن موقف محرج تعرض له معها خلال فترة تعرفهما على بعضهما البعض، وذلك عندما حاول أن يتقرب من فتاة أعجبته عبر الانترنت، قائلًا: “فتحت هاتفي فوجدت فتاة جميلة جمال غير طبيعي تقول لي أهلا، فرديت عليها ولا أعرف من هي”.

وتابع: “وعندما طلبت منها رقم كود التعريف الخاص بهاتف البلاك بيري لاستمر في الحديث معها بشكل أعمق، أبدت استيائها وقالت لي: أنت بتهرج؟…. وعندما تمعنت في صورتها وجدتها صورة زوجتي لكن غيرت تسريحة شعرها فقط، اكتشفت أنني كنت أتعرف على زوجتي مرة أخرى”.

كريم فهمي يستكمل تصوير مسلسل “اختيار إجباري”

وفي سياق أخر، يستكمل الفنان كريم فهمي، تصوير أحداث مسلسله الجديد «اختيار إجباري»، الذي يعرض حاليًا على فضائية dmc، حيث كشف عن كواليس من العمل، ونشر صورة تجمعه بالمخرج مجدي السميري، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلق فهمي قائلًا: “من كواليس اختيار إجباري مع المخرج مجدي السمري.. من أجدع وأظرف وأشطر المخرجين اللي اشتغلت معاهم”.

ومسلسل “اختيار اجباري” يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: «هيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، وغيدا نوري، وفاطمة ناصر، وأميرة شرابي».

يمكنك أيضا قراءة More from author