رد ناري من عمرو مصطفى على إساءة شيرين لـ عمرو دياب

نشر الملحن والمطرب عمرو مصطفى بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، والتي اعتبرت ردا على تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي انتشر بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي  خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت شيرين في الفيديو وهي تؤكد مصر لم تعد تملك سوى تامر حسني ومحمد حماقي، مشيرة إلى المطرب الكبير، متجنبة نطق أسمه، قد كبر في السن ولم يعد له وجود، في تلميح منها إلى أحد أشهر المطربين المصريين، والذي فسره رواد مواقع التواصل الإجتماعي على  أنه عمرو دياب.

وعلق عمرو مصطفى على الفيديو عبر صفحته الرسمية بفيسبوك قائلا: “في نوعين من الفنانين في الدنيا الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول (أنا) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي، والنوع الثاني بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير.. الأول ده بيروح.. بعد خمس إلى عشر سنوات الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته”.

وقوبل رد عمرو بالكثير من الإحترام والتقدير من جمهور “الهضبة”والذي بلغ غضبهم من شيرين حد تدشين هاشتاج خاص بها يتداولون من خلاله مقطع الفيديو المسئ من شيرين الذي التقط لها خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بأسوان، مؤكدين على استمرار نجومية عمرو دياب على مدار 30 عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author