إيد شيران يبدو محرجا من حادثة جرح الأميرة بياتريس لوجهه بالسيف

كانت عدد من الصحف ووسائل الإعلام قد تحدثت في وقت سابق عن حادثة قيام الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) بإصابة المغني الشهير إيد شيران (Ed Sheeran) بجرح قطعي بالسيف أسفل عينه أثناء تظاهرها بتقليد الموسيقي جيمس بلنت (James Blunt) بوسام الفروسية، على سبيل المزاح، لقد بدا أن الحادثة قد وقعت بالفعل لأن شيران قد شوهد فيما بعد بجرح قطعي أسفل عينه ولكنه لم يتحدث عن الحادثة على الإطلاق واكتفى بالمزاح حول هذا الأمر، وعندما سئل صراحة عن الحادثة خلال حوار جديد له اليوم مع بي بي سي راديو 1، بدا محرجا للغاية ولا يرغب في الحديث عن الأمر واكتفى بأن قال أنه لا يعرف ما إذا كان من المسموح له الحديث عن هذا الأمر أم لا.

خلال حوار إيد شيران 25 عام، مع بي بي سي راديو 1، كشف شيران عن أنه يقضي الوقت حاليا بصحبة عدد من أبطال مسلسل ” Game of Thrones”، وهنا علق كريس ستارك (Chris Stark) الذي يشارك في تقديم البرنامج وقال مازحا إن تواجد بصحبة أبطال المسلسل الملحمي الشهير قد يكون تفسيرا جيدا “لحادثة السيف”، ولكن بدلا من أن يضحك شيران بدا محرجا للغاية وقال: “حسنا… الأمر هو… لا أعرف إذا كان يمكنني الحديث عن هذا الأمر”، وهو ما علق عليه مقدم البرنامج سكوت ميلز (Scott Mills) قائلا: “ما الذي لا تستطيع الحديث عنه، السيف؟”.

وتابع ميلز قائلا: “ولكن الحقيقة أنه سبق لك وأن تحدثت عن الأمر، أليس كذلك”، وأجاب شيران قائلا: “لا لم أتحدث عن الأمر بشكل كامل”، وعندما سأل ميلز عما إذا كانت حادثة إصابته بالجرح متورط فيها أميرة كما يقال، أجاب شيران قائلا: “لقد أخبرت الجميع أن من تسبب في إصابتي بالجرح هو جيمس بلنت وأن تعمد إصابتي لكي يتمكن من استعادة حياته المهنية من جديد في عالم موسيقى البوب. وما قالته لم يكن بغرض السخرية (من بلنت) لأنه طلب منى حقا أن أقول هذا”.

كانت صحيفة ” The Sun” قد نشرت تقرير لها في شهر نوفمبر تحدثت فيه عن تسبب الأميرة بياتريس بإصابة إيد شيران بجرح قطعي أسفل عينه بعد أن قامت برفع السيف لأعلى وتحريك ذراعيه للخلف في محاولة لمحاكاة المراسم الملكية لتقليد وسام الفروسية، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن الأميرة بياتريس لم تنتبه إلى شيران يقف ورائها ولذلك رفعت السيف دون توخي الحذر. صحيفة ” The Sun” ذكرت أن الحادثة وقعت خلال حفل في منزل رويال لودج في ويندسور وأن شيران قد نقل على الفور إلى المستشفى فور وقوع الحادث وهناك قام الأطباء بتخيط الجرح الذي أصيب به. يعتقد أن سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك، ووالدة الأميرة بياتريس، كانت متواجدة في الحفل الذي حضره ما يقرب من 20 ضيف.

شيران كان قد شوهد يجرح أسفل عينه في حفل خيري لصالح مؤسسة ” East Anglia” لرعاية الأطفال الذي قام بإحيائه وهو حفل أقيم بعد أيام قليلة من وقوع الحادثة وأقيم في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، ووقتها خاطب جمهور الحفل قائلا: “لقد مر عام (على الاستراحة التي حصل عليها من العمل)، من الرائع العودة مجددا”، وأضاف قائلا: “لقد ذهبت إلى اليابان وقضيت شهر هناك بصحبة أناس يابانيين وتسبب ذلك في إصابتي بجرح في وجهي، هل سمعتم عن هذا الأمر؟”.

يمكنك أيضا قراءة More from author