إستوحي إطلالاتك المفعمة بالأنوثة على طريقة آنا هاثاواي

2

تعتبر نجمة هوليوود الجميلة (آنا هاثاواي) من أكثر النجمات جمالاً ورقة وأنوثة, لذلك تفصح عن أنوثتها بهذه الملابس الجميلة, تعالي معنا نتعرف عليها وإختاري منها ما يناسبك :

1

1- إطلالة أنثوية رائعة بفستان أحمر داكن ذو تصميم كلاسيكي من الأربعينات, مع سترة جلدية باللون البنفسجي, وحذاء باللون البيج المحايد, أثناء تواجدها في ولاية نيويورك الأمريكية.

2

2- في أول إطلاله لها بعد ولادتها, تطل علينا (آنا هاثاواي) بفستان باللون الأبيض المطبوع بالورود السوداء في تصميم رقيق, وأكتاف رفيعة مع صدر منفصل واسع, وحذاء من الجلد الأسود وحقيبة يد صغيرة بيضاء.

3

3- أثناء حضورها حفلة جوائز الأوسكار, أطلت علينا (هاثاواي) بإطلالة عربية مع هذا الفستان الرائع الذي يشبة القفطان المغربي في تصميمة, ويشبة العبايات البدوية المصرية في ألوانه وتطريزة, كما أن علامات الحمل واضحه عليها في هذه الطلة الجميلة.

4

4- فستان أسود من الدانتيل المنقوش والمفرغ الرائع مع حذاء من الجلد الأسود وحقيبة سوداء, منحت (هاثاواي) إطلالة مفعمة بالجاذبية.

5

5- إطلالة ملكية بفستان طويل ذو فتحات من الجانبين باللون الرمادي, مع لمعة لطيفة وبطانة سوداء, وحذاء أسود, فأشبهت الملكة رانيا في إطلالتها الجذابة.

6

6- بالطبع السجادة الحمراء في مهرجانات الأوسكار تحتاج إلى إطلالات أكثر حماسة وإستعدادات لتغيير الأسلوب الذي يعتمده الفنان, وعلى الرغم من ذلك إختارت (هاثاواي) إطلالة ناعمة كفستانها الأنيق البسيط باللون الوردي الحريري, مع تسريحة شعر بسيطة جداً.

يمكنك أيضا قراءة More from author