مزايا وعيوب مشاركة الكلاب أو الحيوانات الأليفة في حفل زفافك

هل من الممكن أن يكون حيوانك الأليف جزء من يوم حفل زفافك؟ إجابة هذا السؤال لازلت مثار جدل إلى حد كبير، الكثير من العرائس والعرسان المقبلون على الزواج سيحبون بالطبع أن يكون حيوانهم الأليف جزء من يوم حفل زفافهم ولكنهم يخشون أن يتسبب حيوانهم الأليف في إحداث الفوضى أو في التسبب بمشكلة ما غير متوقعة، وإذا كنت تفركين أنت أيضا في جعل حيوانك الأليف جزء من يوم حفل زفافك عليك أن تضعي في الحسبان مزايا وعيوب مثل هذا القرار. تعالوا معنا لنتعرف على مزايا وعيوب مشاركة الكلاب أو الحيوانات الأليفة في حفلات الزفاف:

المزايا:

الحيوانات الأليفة ستزيد من روعة صور ألبوم حفل الزفاف:

وجود حيوانك الأليف في حفل زفافك سيكون عذر جيد لالتقاط عشرات الصور العائلية الطريفة في حفل زفافك، بالإضافة إلى ذلك ستجدين عشرات اللقطات العفوية الطريفة التي يمكنك التقاط صورها وبطلها بالطبع سيكون حيوانك الأليف.

الحيوانات الأليفة تبدو رائعة للغاية عندما تكون متأنقة:

الجميع يتأنق من أجل حفلات الزفاف ويظهروا في أحسن مظهر لهم والحيوانات الأليفة ليست باستثناء، ولكنها لن تحتاج إلى بدلة كاملة أنيقة وفستان باهظ لتبدو في مظهر رائع، ربطة عنق قصيرة أو قطعة اكسسوار صغيرة تكفي لتحقيق ذلك.

الحيوانات الأليفة هم أصدقائك الأوفياء وسترغب في تواجدهم:

حفل الزفاف هو أحد أهم الأيام في حياتك وفي يوم مثل هذا سترغب في أن يتواجد حولك جميع أحبائك وأصدقائك والمقربون لديك، وسيكون من الرائع بالطبع أن يكون بجوارك حيوانك الأليف الذي يعد واحد من أوفى أصدقائك، وبالتأكيد ستفتقد غيابه.

الحيوانات الأليفة ستساعد على تسلية الضيوف وتبقيهم سعداء:

وجود الحيوانات الأليفة في حفل الزفاف وتجولهم وسط الضيوف يمكنه أن يرسم البسمة على وجوه الجميع في حفل زفافك، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيكون مصدر تسلية رائع لضيوف الحفل وخاصة الأطفال الذين سينشغلون في اللعب مع الحيوان الأليف طوال الحفل.

العيوب:

الحيوانات الأليفة تتسبب في حوادث غير متوقعة:

هناك الكثير من الحوادث غير المتوقعة أو المحرجة التي يمكن أن يقوم بها حيوانك الأليف خاصة إذا كان من النوع غير المدرب جيدا ولذلك إذا كنت تثقين تماما بأن حيوانك الأليف من النوع الذي اعتاد على إحداث الفوضة والتسبب في وقوع حوادث محرجة فربما من الأفضل أن تتركيه في المنزل بعيدا عن حفل الزفاف أو تطلبي من أحد الأشخاص أن يراقبه طوال فترة حفل الزفاف ليتأكد من عدم وقوع مشكلات من جانب الحيوان الأليف.

الحيوانات الأليفة ليست محبوبة من قبل الجميع:

بعض الأشخاص لا يحبون الحيوانات الأليفة وقد يكون هؤلاء الأشخاص هم بعض من ضيوف حفل زفافك والذين سيتضايقون كثيرا إذا ما تواجدك حيوانك الأليف بالقرب منهم في حفل الزفاف، وقد يكون أحد هؤلاء أيضا مصاب بحساسية من الكلاب أو القطط ومن الضروري وضع هذا في الاعتبار والتأكد من إبقاء حيوانك الأليف بعيدا عنهم.

الحيوانات الأليفة تتسخ بسرعة:

الحيوانات الأليفة تحب كثيرا اللعب في الأتربة والكلاب بشكل خاص تحب اللعب في الطين وتسير في الطين، يمكنك أن تتخيلي بسهولة ما يمكن أن يحدث لفستان زفافك الأبيض إذا ما اقترب حيوانك الأليف المتسخ لمسافة أكبر مما يجب من فستان الزفاف.

الحيوانات الأليفة تحتاج إلى قدر كبير من الاهتمام والرعاية:

الحيوانات الأليفة تحب الاهتمام وإذا كنت منشغلة أكثر مما يجب عنها فستقوم بأي شيء ممكن في محاولة لجذب انتباهك بما في ذلك إحداث بعض الفوضى ولذلك لابد من أن تطلبي من شخص ما أن يراقب حيوانك الأليف وأن يعتني به أثناء إذا ما كنت تفكرين في إحضار حيوانك الأليف إلى حفل زفافك.