Jesse Metcalfe جيسي ميتكالف

ممثل أمريكي من مواليد (كاليفورنيا) ومن أصول إيطالية وفرنسية وبرتغالية.

قضى “ميتكالف” فترة صباه ومراهقته في ولاية (كونيكتاكت)، حيث مارس “ميتكالف” في فترة مراهقته رياضة كرة السلة؛ فشارك في عديد من البطولات.

بدأ “ميتكالف” مسيرته الفنية في عام 1999؛ عندما نجح في الحصول على دور في مسلسل السوب أوبرا Passions؛ الذي بدأ عرضه في يوليو من نفس العام، وظل أحد أبطاله لمدة خمس سنوات؛ قبل أن يعلن في يوليو 2004 أنه بحاجة للبحث عن أعمال أخرى، فتوقف لعدة أشهر قبل أن يعود لعدة حلقات إضافية؛ حتى تركه بصفة نهائية في يناير 2005.

في أكتوبر 2004؛ شارك “ميتكالف” في بطولة المسلسل الدرامي الكوميدي الشهير Desperate Housewives، وفي العام التالي ربح جائزة Teen Choice Awards عن دوره، وظل لعدة أشهر يقسم وقته بين Desperate Housewives وPassions؛ قبل أن يترك الأخير ليركز بشكل أكبر في الأول.

في عام 2006؛ قام “ميتكالف” بالمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي John Tucker Must Die والذي حقق نجاحًا تجاريًا جيدًا، في عام 2006؛ قام “ميتكالف” بالمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي John Tucker Must Die والذي حقق نجاحًا تجاريًا جيدًا، وفي عام 2008 شارك النجم المخضرم “مايكل دوجلاس” بطولة فيلم Beyond a Reasonable Doubt.

فيلموجرافيا (السينما)

44 Minutes: The North Hollywood Shoot-Out

John Tucker Must Die

Loaded

Insanitarium

The Other End of the Line

Beyond a Reasonable Doubt

The Tortured

Fairfield Road

فيلموجرافيا (التليفزيون)

Passions

Smallville

Desperate Housewives

Girls Aloud: Off The Record

Jack Osbourne: Celebrity Adrenaline Junkie

Chase

Dallas