مواهب غنائية وفنية تسيطر على “Arabs Got Talent 4”

رحلة المواهب مستمرة، وتكشف عن مشتركين، يستحقون أن تسلط الأضواء على مواهبهم الفنية والغنائية وعروضهم المميزة، وبطبيعة الحال، لم تغب في اختبارات الأسبوع الثاني، العروض الطريفة لمشتركين، أعطوا بخفة ظلهم جواً مرحاً للحلقة، لكنهم لم يفلحوا بإقناع اللجنة بمواهبهم على مسرح “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع على MBC4 و”MBC مصر”.

في الحلقة الثانية من الاختبارات، منحت نجوى كرم المشتركة المصرية ياسمينا فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، بضغطها على “البزر الذهبي”، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعاً، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

اعتبر العرض الأول للمشترك “Moulla” من الجزائر، الذي قدم وصلة من ألعاب الخفة الممزوجة بالتكنولوجيا بداية مشجعة أذهلت اللجنة بأعضائها الأربعة، لكن قسماً ممن وقفوا بعده على المسرح من مشتركين، خذلوها.

وأعاد المشترك “ممدوح المرزوقي” من السعودية، الثقة للجنة بوجود مواهب حقيقية في البرنامج من خلال عرض يعتمد الخدع البصرية (Illusion Show)، واستحقت فرقة “أولاد ياسين” من مصر، المؤلفة من أربعة أشقاء ثناء اللجنة وتشجيعها بعد عرضاً يمزج بين السيرك والأكروبات، زينه دخول ابنة أحمد قائد الفرقة التي لا يتجاوز عمرها السنتين. 

بعد ذلك، دخلت المشتركة المصرية “ياسمينا” التي أعربت عن رهبتها من الوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم، معلنة عن خوفها من التجربة، لكنها استطاعت التأكيد على تميّز موهبتها، فاستحقت 4 نعم من أعضاء لجنة التحكيم، ثم طلبت منها نجوى أن تغني مقطعاً إضافياً لتقنع العميد أكثر بموهبتها، وعندما بدأت الغناء ضغطت على “البزر الذهبي” لتستخدم حقها في نقل مشترك واحد إلى مرحلة نصف النهائيات، بعدما سبقها أحمد حلمي إلى هذه الخطوة الأسبوع الماضي، عندما نقل “فريق Tiesto” إلى مرحلة نصف النهائي.

وحان موعد وقوف “كراكيب باند” من مصر على المسرح، فاستحق عرضها التأهل إلى المرحلة التالية، مع “3 نعم” تبع ذلك، عرضاً موسيقياً مميزاً لـ”حركة وتر” من مصر المؤلفة من 3 شبان، قدموا وصلة موسيقية متميزة من تأليفهم، وتأهل الفريق إلى المرحلة التالية بجدارة.

أما المشترك الجزائري “Nabilson”، فقدم عرضاً مذهلاً، أظهر ليونة واضحة في جسده، ولفت مقدم العرض أنه مبتكر هذا النوع من العروض، بعدها، أطل فريق “Graffiti Arabia” من السعودية في فن الرسم على الجدران، ليكشف عن لوحة رسمها بسرعة فائقة للممثل المصري الراحل سعيد صالح، أما ناديا من السعودية، فقدمت معزوفة موسيقية من تأليفها وعزفها على آلة البيانو، استحقت “4 نعم”.

أما المشترك “جون بوكس” من الصومال، الذي يعيش في بلجيكا، فقدم عرضاً أعجب أعضاء اللجنة بخفة ظله وحركته الإيقاعية على وقع الموسيقى، وختم الحلقة المشترك “عمرو عمروسي” من مصر، في عرض تمثيلي مؤثر، عبر فيه عن الألم النفسي جراء انقسام الوطن العربي وتمزق أوصاله، فصفق له أحمد حلمي بقوة، وبكت نجوى وعلقت بالقول أنها معجبة بهذا المشهد الذي يحتاج إلى فيض من الأحاسيس الصادقة.

1

يمكنك أيضا قراءة More from author