ديسكوارد 2 تقدم المجموعة النسائية لربيع وصيف 2016

رياضية، فاتنة، قوية، إمرأة ديسكوارد2 للصيف المقبل تحب السفروهي دائماً على أهب الإستعداد من الصباح حتى المساء، جاهزة لسهرة الموسم،وتضم خزانتها ملابس راكبي الأمواج كما الأزياء الراقية.

جاءت الطلّات هذا الموسم فيها الكثير من الطبقات وأقمشة تلبس الجسم وتظهر منحنيات جسد المرأة: النيوبرين الأسود المطبوع عليهمشاهد إستوائية مموجة ومتعددة الألوان، تفاصيل لزهورٍ وطيورٍمن الترتر والخرز على السراويل العالية الخصروفساتين وتوبات زينت بسحاب بلاستيكية كبيرة الحجم. إقترنت هذه كلها مع بدلات بودي من التول منمقة بطباعات شبيهة بالوشم وكذلك توبات تضم سلاسل معدنية وتنانير بثنيات طويلة حتى الأرض من الشيفون باللون الأزرق الكهربائي، الوردي والأسود.

كما زينت الفساتينالجلديةالقصيرة بسحاب شبيهة بتلك الموجودة على ملابس الغطاسينوكذلكبمزيجٍ من الأشكال: أشرطة، حبال وخواتم. أما فساتين الجيرسي فجاءت بألوان من ظلال الأبيض وبقصّاتٍ غير متكافئة. كذلك رأينا أشرطة عريضة وحبال تلفالمايوهات، في حين أستخدمت أقمشة السترتش المقلمة في تصميمالتوبات التي تظهر الأكتاف وكذلك على الفساتين الصغيرة.

دخلت الخياطة المنمقة الى الدنيم المصبوغ التي تخللته الدرزات الظاهرة، وتضمنتالستر على أنواعها طباعاتلببغاوات بالنمط الهاواي وزهور في زخرفة خرزية ثلاثية الأبعاد. أما جاكيتات الـ ستيتمنت فجاءت باللون الأصفر وبأسلوب البومبر جاكيت.

شملت صنادلالـ بلاتفورم حبال تربط على الكاحل مرصعةٍ بالجواهر، أو تربط بواسطة الـ Velcro، أستوحيت نعالها من خطوط لوحة ركوب الأمواج،حتى أن المجوهرات كان لها جانب رياضي أنثوي: قلائد لزهور مصنوعة من بلكسيغلاس وأقراطٍ بألوان قوس قزح.

يمكنك أيضا قراءة More from author