هشام الحاج يعرض برومو كليب اغنيته الجديدة ما يقدر الله

انتهت شركة تصوير كليب المطرب هشام الحاج بالايام القليلة الماضية حيث كان كليب هشام الحاج بعنوان “ما يقدر الله” وتم تصويره بجودة عالية وفي ست بلدان مختلفة.
المطرب هشام الحاج بدأ مسيرته بالفن عن طريق برنامج “استديو الفن” وحاز به على الميدالية الذهبية وشهادة تقدير من لجنة التحكيم، ثم أصدر بها العديد من الالبومات منها “راجعلك، ولعت، حبيبي أنا”، ولكن العمل الذي اشتهر عن طريق فهو أغنية “بلدنا” الذي قام بادائها على طريقة الديو مع الفنانة المصرية أمينة، وكانت هذه الاغنية تحكي عن سرد ثقافي للبنان ومصر حيث ذكرت العديد من عمالقة البدلين وصدرت أغنية قائمة الاغنيات ونال بفضلها عام 2011 جائزة الموريكس دور عن فئة أفضل أغنية عربية، واستلم أيضًا جائزة افضل مطرب عربي شاب عن أغنية “حبيبي انا” في مهرجان الفيديو كليب التاسع.

المطرب هشام الحاج

الفنان هشام الحاج ينتهى من تصوير أغنيته الجديدة

تواجد الفنان هشام في اسبانيا منذ فترة لمتابعة تصوير كليبه الجديد “ما يقدر الله” وهذه الاغنية من كلمات بسام ابراهيم، ألحان وسام الأمير، انتاج شركة لايف ستايلز ستديو ميوزيك، وإخراج زياد خوري.
حيث لأول مرة يتم تصوير كليب في ست بلدان مختلفة وهما اسبانيا، لبنان، اوكرانيا، الاردن، تونس فقد استمر التصوير لمدة ثلاثين يوميًا، كما انهم استخدموا النقل الفضائي لتصوير مشاهد الكليبات المختلفة.
فقد عمل الفريق بكل مهنية واحترافية دون تعب للحصول على أجمل المشاهد.
وكان هشام قد نشر على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صور من كواليس الكليب من بلدان مختلفة متوزعة ما بين اليونان واسبانيا.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور وهم الآن متشوقين لرؤية الاغنية إلى حد كبير.

من زاوية أخرى شارك الفنان هشام بالفترة القليلة الماضية بسهرة عيد العشاق في فبراير بيوم الحب.

يمكنك أيضا قراءة More from author