هدى قطان بالصور في وضعيات سيلفي

هدى قطان واحدة من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، وتعتبر واحدة من اكبر المدونات في مجال التجميل، ويتابعها أكثر من 24 مليون متابع من خلال موقع الصور الشهير انستقرام، حيث أصبحت رمز من رموز الجمال والموضة، لذا اليوم سنعطيك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على صور شخصية بطريقة مميزة على طريقة هدى قطان.

نصائح للحصول على صور سيلفي مميزة على طريقة هدى القطان

الصور الشخصية على طريقة السيلفي واحدة من الطرق التي أصبح استخدامها رائجا في السنوات الاخيرة بين المشاهير وغيرهم من الاشخاص العاديين، ولكن هناك الكثيرون من الاشخاص قد لا يستطيعون اخذ هذه الصور بطريقة احترافية.

لذا في هذه المقالة قررنا أن نقدم لكم مجموعة من النصائح التي تساعدكم على الحصول على صور سيلفي مميزة على طريقة خبيرة التجميل الامريكية ذات الاصول العربية هدى القطان.

حيث تعتبر هدى واحدة من أشهر مدونات التجميل على مستوى الوطن العربي، حيث تتميز هدى عن غيرها في هذا المجال بكون هذا المجال ليس مجرد هواية لها، ولكن ايضا دراسة أكاديمية ايضا.

أخذت هدى دراسة مجال التجميل وأسس المكياج في هوليوود، حيث سافرت هناك للتعلم ودراسة أسس الماكياج والعناية بالمظهر، وبدأت مدونتها الخاصة في عام 2010، تواصلت من خلالها مع الجمهور العربي من خلاله نوعية المعلومات التي تقدمها لهم.

كل هذه الخبرات السابقة جعلت من هدى رمز من رموز الجمال، ومصدر هام لكل سيدة عربية تبحث عن العديد من النصائح الجمالية، لذا اخترنا لكم بعض النصائح التي تساعدكم في التصوير الشخصي للحصول على صور احترافية وجمالية أكثر.

من هذه النصائح الاتي:

اختيار وضعية تصوير تساعدك في الحصول على أكثر من ميزة في الصور مثل إظهار مكياجك أو إظهار لون طلاء أظافرك، كما هو موضح بالصور في الاعلى.

كما يمكنك تثبيت الهاتف والتقاط فيديو سيلفي قصير يساعدك في إظهار جميع الزوايا والحركات الخاصة بإطلالتك، ويمكنكم إتباع نهج هدى بهذا الشأن.

استخدمي بعض الاكسسوارات الاضافية للصور حتى تضفي عليها لمسة جمالية مختلفة وجذابة مثل الورد، أو غيره، خاصة إذا قومتي بتنسيق لون الوردة مع لون أحمر الشفاه ليتطابق سويا.