نقل تركي آل شيخ الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

نقل تركي آل شيخ الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

يوم الخميس الماضي تم الإعلان عن نقل تركي آل شيخ الى المستشفى لتلقي العلاج على إثر أزمة صحية يمر بها، وقد قام هو بنفسه بالإعلان عن الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

حيث كتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم المستشار تركي آل الشيخ منصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلًا:

“انا داخل المستشفى النهاردة عشان كده حبيت اودعكم ب البوستات دي 🙏🏻♥️”.

https://web.facebook.com/Turkialalshik/posts/335400237028134?__xts__[0]=68.ARAbPnZjiT1c22WJ9UA81fRmEIjFGrLbfH6yJwuWpTn5As8fWTiqc53K2amdfFF2aMAfJ5KABVUnWs3eUshIeU_GnjKN_D-8g8C4Byp3VHhwEY-Nn1mvO7ZPvBykMXSkaJLACng&__tn__=-R

لاقى الخبر تفاعلًا كبيرًا من جانب العديد من الإعلاميين الرياضيين، وبعض النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع تويتر الذين دشنوا  وسمًا بعنوان “سلامتك تركي آل الشيخ” لتنهال عليه الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل.

هذا وقد انتشرت صورة لرئيس هيئة الرياضة أثناء تواجده بالمستشفى لتلقي العلاج على السرير الأبيض وقد تم توصيله بالعديد من الأجهزة الطبية.

تركي آل الشيخ

وقد دعا منذر أل الشيخ مبارك له بالشفاء العاجل فكتب عبر تويتر قائلًا:”أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك ولابأس طهور إن شاء الله اللهم رب الناس أذهب الباس”.

هذا وقد تفاعل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي مع الخبر و غرد عبر تويتر قائلًا:”الف سلامة لمعالي المستشار ، بصراحة الجهد اللي عمله جبار، دا فضل يسحب ناديين مغرزين لحد ماتقطع نفسه ياعيني ، على الله يثمر فيهم اللي عمله”.

أما رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي فقد كتب: “سلامتك تركي ال الشيخ، لا باس طهور إن شاءالله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author