ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان بسبب أغنية الملك

أغنية محمد رمضان الملك، شنت الفنانة ناهد السباعي حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي هجوم حاد علي أغنية محمد رمضان الملك، التي كان يصف فيها محمد رمضان نفسه بأنه الملك، وأكدت الفنانة ناهد السباعي أن لقب الملك أطلق علي جدها فريد شوقي مشيرة غلي كتاب من تأليف الدكتور سمير فريد الذي كان يحمل عنوان “فريد شوقي آخر ملوك مصر”.

هجوم ناهد السباعي علي أغنية محمد رمضان الملك

تسببت صورة قامت بنشرها الفنانة ناهد السباعي لجدها الفنان الراحل فريد شوقي، في تلميح البعض إلي أن تعليقها جاء للرد علي كليب “الملك” للفنان محمد رمضان.

وقد وقع الأمر عندما قامت الفنانة ناهد السباعي بنشر صورة لفريد شوقي مكتوب عليه كافة اعماله الفنية طوال مشواره الحافل بالنجاحات.

وعلقت علي الصورة حيث قالت: “فريد شوقي ملك الترسو وحش الشاشة الأسطي حسن آخر ملوك مصر لا تعليق”.

وقد تفاعل متابعو الفنانة ناهد السباعي مع كلماتها مؤكدين لها أنه لا يوجد مقارنة بين مشوار فريد شوقي وأي نجم آخر في الساحة، كما أن البعض طالبها بتهدئة نفسها فلا داعي بأن تدخل في جدال مع أي من زملائها.

وكانت أغنية “الملك” للفنان محمد رمضان، أعترض عليها البعض بسبب اسمها، فقد علق عليها المطرب رامي صبري علي سبيل المثال عبر حسابه الشخصي علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال: “الملك هو الله”.

بينما أن الفنان محمد هنيدي سخر من تصوير الاغنية بطريقة كوميدية كعادته، وفي سياق آخر قام الفنان هاني شاكر بإجراء اتصال مع نقابة المهن التمثيلية ومع محمد رمضان.

وهذا بعد أن قام بطرح كليبه الأخير، وذلك من أجل تنسسيق عمله في مجال الغناء بشكل قانوني إذا كان يرغب في سلك هذا الطريق في الفترة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author