ميغان ماركل تحاول الخروج عن التقاليد الملكية في حفل زفافها

شهور قليلة تفصلنا عن زواج الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” وحفيد العائلة المالكة البريطانية “الأمير هاري”، ومع إنضمام “ميغان ماركل” للعائلة المالكة يفرض عليها الالتزام ببعض التقاليد المتعارف عليها، إلا أنه يبدو أن ميغان ماركل ستتحرر من بعض القيود في حفل زفافها.

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل تخرج عن بعض تقاليد العائلة الملكية في زفافها

  • على ما يبدو أن ميغان سوف تخرج عن بعض تقاليد العائلة الملكية في حفل زفافها، حيث تم تداول أنباء عن أن ميغان الأميرة المستقبلية  تخطط  لإلقاء خطاب في حفل زفافها على خطيبها وولي العهد البريطاني الأمير “هاري”، في حفل زفافهم في شهر مايو المقبل.
  • والذي من المقرر إقامته في كنيسة القديس “جورج” في قلعة “وندسور” بحضور نحو 800 ضيف، في يوم 19 من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن تكون كلمة ميغان موجهة إلى زوجها الأمير “هاري” ومن ثم تقديم الشكر للملكة البريطانية “إليزابيث” وأسرتها.
  • وقد ذكرت مصادر صحفية أجنبية أن الأمير “هاري” يرى أن هذه فكرة رائعة، وقد أكد “الأمير هاري” أكثر من مرة على نيته الالتزام بالبروتوكولات الملكية، إلا أنه كذلك يريد أن يكون لحفل زفافه طابع خاص.

العائلة الملكية البريطانية

ميغان ماركل تنازلت عن مستقبلها الفني من أجل الزواج من الأمير هاري

  • يذكر أن ميغان قد وافقت على الاعتزال وترك مهنتها الأساسية وهي التمثيل من أجل الزواج من “الأمير هاري” بعد علاقة حب بدأت منذ عام تقريبًا.
  • وأهم ما ترتب على قرار ميغان باعتزال التمثيل هو الانسحاب من مسلسل “Suits”، والذي حققت من خلاله شهرة كبيرة، وهو ما اعتبره الكثيرين تضحية كبيرة من جانب ميغان لحبيبها وعائلته وحتى تظل معه، وحتى ترضي “الملكة إليزابيث” بشكل خاص وتسمح بتعجيل إعلان خطوبتها من “الأمير هاري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author