موعد عرض مسلسل علي ربيع سك على اخواتك على ام بي سي مصر

أعلنت قناة “Mbc مصر” عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مواعيد عرض مسلسل “سك على أخواتك” للنجم علي ربيع والذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2018.

موعد عرض سك على أخواتك

كشفت قناة MBC مصر، عن أن موعد عرض مسلسل سك على أخواتك، سيكون في الساعة التاسعة مساء بداية من اليوم الثلاثاء 15 مايو، قبيل بدء الشهر المبارك.

أحداث سك على أخواتك

وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط ريفي يدعى “سعادة” وهو “علي ربيع”، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يكتشف في أحد الأيام أن والده صلاح عبد الله رجل أعمال ثري وينجح في لقائه قبل أن يتوفى الأب.

ويرِث “سعادة” فجأة ثروة ضخمة وعدد من الشركات، ويكتشف وجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة، خاصة مع شقيقاته وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

أبطال سك على أخواتك

يشارك علي ربيع في بطولة مسلسل “سك على أخواتك” كل من صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

إم بي سي مصر

تجدر الإشارة إلى أن قناة إم بي سي مصر قد قررت عرض مسلسلاتها قبيل بداية شهر رمضان بيومين، وهي “سك على أخواتك” بطولة علي ربيع، ومسلسل بيومي فؤاد “خفة يد”، ومسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author