مع La Prairieالجمال يتحدّى الزمن

resized_NEW La Prairie-Cellular Swiss Ice Crystal Emulsion -1406aed, La Prairie-Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream-1056aed

توسّع La Prairie مجموعتها لتشمل كريم العيون Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream ومستحلب Cellular Swiss Ice Crystal Emulsion، يقدِّم الاكتشاف الاستثنائي لنبتة أخرى تتحمّل الظروف البيئية القاسية وتُسمى سابوناريا بوميلا، مستوى جديداً من الفعالية يُضاف إلى أداء المستحضر عبر تعزيز آليات الوقاية التي تحمي البشرة من تعرّضها للضرر.

نتيجة لذلك، يتأخّر ظهور العلامات الأولى للتقدّم في السنّ لا بل تستعيد البشرة شبابها، مع مستحضري Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream وCellular Swiss Ice Crystal Emulsion تتابع La Prairie إرثها المرتكز على منح النساء جمالاً سرمدياً.

Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream مثالي للّواتي يبحثن عن مستحضر للعناية بالعينين يؤخر من ظهور علامات التقدم في السن في هذه المنطقة، فهو يغذّي هذه الأخيرة لتنبض بالحيوية، ويحسّن من نعومتها وترطيبها، كما يفتّح الهالات السوداء ويعزّز مقاومة البشرة تجاه قوّتيْ عامل الوقت والعوامل البيئية.

مستحلب Cellular Swiss Ice Crystal Emulsion، ينساب هذا المستحلب الفائق الخفّة على البشرة مانحاً إياها الشباب وتاركاً عليها طبقة منعشة.Cellular Swiss Ice Crystal Emulsion عبارة عن مستحضر يرطّب بعمق ويمتاز بقوام خفيف ومستوى جديد من الفعالية.

يتوجّه هذا المستحلب إلى اللواتي يفضّلن الترطيب الخفيف خلال النهار و أو الليل، بالإضافة إلى ذلك، إنّه خيار رائع في المناخات الدافئة والرطبة لاستعماله نهاراً وليلاً بغية ترطيب البشرة وتوفير العناية الفعالة لها لمكافحة علامات التقدم في السن على مدار الساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author