مصير برنامج أبلة فاهيتا على cbc رغم بدء تصوير حلقات الموسم الجديد

أبلة فاهيتا

حلقات الموسم الجديد من أبلة فاهيتا، انتشرت في الفترات السابقة العديد من الشائعات حول توقف برنامج أبلة فاهيتا وعلى الرغم من أن برنامج أبلة فاهيتا لم يذاع فعليًا في هذه الفترة الماضية إلا أنه لم يصرح بتوقفه بشكل كامل، ولكن كانت هناك بعض القضايا المرفوعة على الشركة المنتجة والبرنامج والآن أذيع بشكل رسمي عودة البرنامج في موسمه السابع من جديد.

وقد انتشرت اخبار حول تصوير حلقة مع الفنانة فيفي عبده من الموسم الجديد، ولكن قيل انه سيتم منعها نظرا لأحتوائها علي مشاهد وألفاظ جريئة، ولكن المثير للاستغراب هو حجب كل فيديوهات ابلة فاهيتا علي حسابها علي يوتيوب، ولم يتم عودة الحلقات مرة اخري.

بعد أشهر عديدة من توقف البرنامج الكوميدي الساخر “أبلة فاهيتا” تعود من جديدة قناة سي بي سي بإذاعته في موسمه السابع وتضعه ضمن خطة البرامج الجديدة للقناة.

الكثير من المواقع والصحف نقلت في الفترة الماضية الكثير من التصريحات على لسان بعض المصادر الموجودة داخل برنامج أبلة فاهيتا وزعمت أن البرنامج قد توقف تمامًا عن العمل بسبب وصول عدد كبير من القضايا على القناة والشركة المنتجة للبرامج حتى وصلت إلى أكثر من ثلاثمائة قضية بحد أقل.