محمد رمضان يتنبأ نسر الصعيد سيكون رقم واحد في رمضان 2018

يعتبر الفنان الشاب محمد رمضان من علامات رمضان المسجلة، حيث نجح محمد رمضان بغرس اقدامه في السباق الرمضان من كل عام، مع احتلال نسبة كبيرة من المشاهدات في رمضان.

نسر الصعيد

محمد رمضان.. نسر الصعيد

أكد الفنان محمد رمضان ان مسلسله الجديد نسر الصعيد سيكون رقم واحد في رمضان من حيث المشاهدة والنجاح، وقد كانت تلك النتائج الاولية بعد ان تم عرض اغنيتين من المسلسل، وقد لقوا نجاح كبير.

يشارك الفنان محمد رمضان هذا العام في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018، بمسلسله الجديد نسر الصعيد، والذي شاركهه في باقة من الممثلين منهم سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، المسلسل من إخراج المخرج ياسر سامي.

كما استعان النجم محمد رمضان بالفنان أحمد شيبه لغناء أغنية المسلسل الأولي، وقد حققت الأغنية نجاح باهر، فور نشرها علي حساب الفنان محم رمضان الرسمي علي يوتيوب، وفي غضون ايام قليلة وصلت الإغنية لعدد مشاهدات مهول وصل إلي 9,745,058 مشاهدة، واصبحت الأغنية Trended كثالث فيديو منشر في مصر، وتحمل الأغنية أسم يعلم ربنا.

سيعرض نسر الصعيد علي قناة دي ام سي، وقد نشرت القناة عبر يتيوب الإعلان الترويجي للمسلسل، والذي لقي هو الأخر عدد مهول من المشاهدات عبر موضع يوتيوب، لم ينتهي رمضان حتي الآن من تصير مشاهد المسلسل كاملة، لذلك تم تكثيف التصوير للأنتهاء من الحلقات الأولي كاملة.

ولكن لم يكتفي رمضان بذلك النجاح فقط، ولكن قد نشر ليلة أمس الأغية الثانية لنسر الصعيد، والتي استعان فيها بالفنان محمود الليثي، وقد نشر رمضان ليلة أمس الأغنية علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتحمل أغنية المسلسل الثانية اسم يعمنا.

كما اكد محمد رمضان ان الاخبار التي تم نشرها حول انه سيغني أغنية التتر الخاصة بالمسلسل خاطئة، لانه ممثل ليس مطرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author