مجموعة الأحذية الرجالية الجديدة من GEOX لخريف وشتاء 2019

أحذية رجالية من GEOX لخريف وشتاء 2019، القدرة على التنفس، التنظيم الحراري ومنع دخول الماء.
إنها المزايا الرئيسية لـ أحذية رجالية من GEOX لخريف وشتاء 2019 التي جعلت من جيوكس رمزاً عالمياً للتقنية المتطوّرة والمطبّقة في قطاعي الملابس والأحذية.
وبالنسبة لموسم خريف وشتاء 2018/2019، تقدم الشركة مجموعة من الأحذية الرجالية التي تمتد من الكلاسيكية بشكل مثالي للموديلات الأنيقة كما تعتمد أحدث توجهات الموضة الموسمية للموديلات غير الرسمية لأوقات الرياضة والفراغ.

مجموعة أحذية رجالية من GEOX لخريف وشتاء 2019

بتصميمها للرجل النبيل المعاصر، تقدم الموديلات مع نعل من الجلد القدرة على التنفس النموذجية لهذه المادة الطبيعية الثمينة، وبفضل تقنية Geox Cuoio الحائزة على براءة اختراع، تمتاز أيضاً بعزلها الكامل للماء.
بالتالي تتحد الحرفية عالية الجودة مع الابتكار التقني في تشكيلة أنيقة من أحذية أكسفورد، أحذية ديربي مع شريط عادية أو مخرّمة في مقدمتها، أحذية من دون كعب (loafers) وأحذية كلاسيكية ببكلتين (monks) – جميعها من نعل داخلي من الجلد وبطانة لراحة مطلقة.

كذلك، تمتاز أحذية السنيكرز الجلدية بنفس المستوى من الرهافة، الخفّة والراحة، وتتمتع أيضاً بالنعال التي تسمح بالتنفس والتي تتشارك بها مع جميع أحذية جيوكس.
ومع إطلالة مدينية ومعاصرة، تأتي بلون أحادي من الأبيض، الأسود والبني الداكن في موديلات ناعمة ومع طبعة جوز الهند، بلون الأسود والكونياك مع تفاصيل معدنية لموديلات المشي لمسافات طويلة وبألوان البني المحروق الراقي، الرمادي ودرجات الإسفلت للموديلات المغسولة بالأحجار.

لا يزال الجلد المادة الرئيسية في سلسلة Amphibiox، التي تستمد اسمها من براءة الاختراع الحصرية التي تضمن تنظيماً مثالياً للحرارة ومنعاً كاملاً لدخول الماء في جميع الظروف المناخية والبيئية.
بصُنعها في نمط رقعات من جلد سويد ناعم ولمسات أخيرة على شكل طباعة نافرة قليلاً، تمتاز هذه الأحذية مع ساق تصل إلى الكاحل وشريط (lace-up boots) في هذه السلسلة بنعل من المطّاط يوفر أقصى حد من الثبات والتماسك مع أي سطح.

يستحق Nebula، الحذاء المريح بامتياز، قسماً خاصاً به.
بعد تجهيزه بتقنية طليعية، يوفر مستويات مذهلة من القدرة على التنفس، الثبات والتماسك.
يمتاز Nebula بخفّة الوزن والمرونة وبكونه مثالي للسفر، ويأتي لهذا الموسم في نسختين S وX، مصممتين للحياة المدينية وأوقات الفراغ في الهواء الطلق على التوالي.
تتمتع جميع الموديلات بنعال مع ثقوب كبيرة، وحوامل ثلاثية الكبسولات و”نظام الشبك الذي يسمح بالتنفس” (Net Breathing System).
تم تصميم نسختي Nebula لتلبي احتياجات مختلفة – مع النسخة الأنيقة للأعمال أو الملابس غير الرسمية والنسخة الأخرى المناسبة للمشي لمسافات طويلة والتضاريس غير المستوية.

نبذة عن مجموعة جيوكس

تنشط مجموعة جيوكس في قطاع الأحذية الكلاسيكية وغير الرسمية للرجال، النساء والأطفال في شريحة الأسعار المتوسطة-المرتفعة، بالإضافة إلى قطاع الملابس.
أما الفضل في نجاحها فيعود إلى التركيز الثابت والمتواصل على منتجاتها وتطبيقها للحلول التقنية والمبتكرة التي تسمح بالتنفس ومنع دخول الماء.
ترتكز جميع استرتيجيات جيوكس للنمو في المستقبل على الابتكار التقني المستمر.

جيوكس هي أحد اللاعبين العالميين الرئيسيين في السوق العالمي لأحذية أسلوب الحياة الراقية وغير الرسمية.
وتحظى تقنيات جيوكس بحماية من 35 براءة اختراع مختلفة، إلى جانب 10 طلبات حديثة لبراءات اختراع.

أبصرت جيوكس النور في إيطاليا، لكن لديها دائماً ميل دولي: يأتي أكثر من 70% من إيراداتها من أكثر من 110 دول أجنبية مختلفة.

تمتلك المجموعة استراتيجية توزيع متنوعة في الأسواق المختلفة لضمان أن العلامة التجارية يتم ترويجها بشكل ثابت ومتواصل لكل مستهلك نهائي: في 30 سبتمبر 2017، كانت جيوكس حاضرة عبر العالم من خلال شبكة توزيع من حوالي 10,000 متجر متعدد العلامات التجارية و1095 متجراً لعلامة تجارية مفردة.