كلير دينس نجمة “ستاردست” لازالت تتألق!

“ما الذي تفعله النجوم؟ إنها تتألق” هذه هي العبارة الشهيرة التي قالتها الممثلة الأمريكية الفاتنة “كلير دينس” منذ بضع سنوات في مشهد من فيلمها Stardust عندما جسدت دور نجمة سقطت من السماء، ومؤخرًا تثبت أنها ما زالت نجمة تتألق ببريق ساحر يخطف الأنظار، حيث ظهرت في إطلالة أنيقة خلال حفل شركة “تيفاني آند كومباني” للمجوهرات والحلي في مدينة نيويورك لإطلاق كتابها السنوي “Blue Book” وتعلن خلاله عن أفضل القطع الثمينة وكذلك المصممين. 

ارتدت النجمة الأمريكية -ذات الـ 38 عامًا- فستان أسود طويل مخملي بدون حمالات، ويظهر حيز بسيط عند الصدر لونه أبيض، ويصل طول الفستان إلى كاحلها، حيث اختارت معه حذاء عالي الكعب مفتوح من الأمام بسيور متقاطعة، ليظهر منها أصابع قدميها التي منحتها طلاء أظافر أحمر داكن، أما في رقبتها فقد زينتها بعقد ماسي أنيق تلاءم مع الأقراط الرقيقة في أذنيها، وقد قامت بتصفيف شعرها الأشقر لينساب بنعومة مع موجة بسيطة لإضفاء الحيوية له، وأخيرًا وضعت على شفاها لون أحمر زادها إشرقًا. 

وقد التقطت كلير صورًا بجوار النجمة الأمريكية “ريس ويذرسبون” التي حضرت الحفل في فستان زمردي طويل بدون حمالات، بتصميم قصة عند الصدر أشبه بفراشة، ويضيق عند الوسط والخصر ثم يتسع من الأسفل وينساب حتى يغطي قدميها. 

وتستمر كلير هذا العام في تقديم حلقات المسلسل التليفزيوني الشهير “Homeland” في الموسم السادس له، حيث تجسد شخصية ضابط المخابرات الأمريكية “Carrie Mathison” بعد عودتها للولايات المتحدة وتنضم إلى مؤسسة لتقديم مساعدات للمسلمين الذين يعيشون هناك، ومن المنتظر تقديم الموسمين السابع والثامن في الأعوام التالية 2018 و2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author