كارمن بصيص تشارك في ليالي اوجيني مع ظافر العابدين

تشارك الفنانة اللبنانية كارمن بصيص بهذه الفترة مع الفنان ظافر العابدين في مسلسله الجديد الذي سيقدم برمضان المقبل “ليالي أوجيني”، وهذه المشاركة الاولى لـ كارمن بصيص مع ظافر العابدين والعديد من الفنانين المصريين.
كارمن هي الممثلة والمخرجة المنتمية إلى لبنان بدأت مسيرتها بالفن عام 2011 وكانت بعمر الثامنة عشر في مسلسل الجامعة، ثم بعام 2013 قدمت تجربتها الثانية في مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” واستكلمت المسيرة بعد ذلك في لبنان، كما بدأت بدراسة الاخراج وظهرت مرة أخرى بجوار الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الزيبق” برمضان الماضي.

كارمن بصيص

كارمن بصيص تشارك ظافر العابدين بطولة المسلسل

ظهرت اللبنانية كارمن برمضان الماضي مع النجم كريم عبد العزيز بمسلسله “الزيبق” وقد حقتت نجاحًا كبيرًا خلال دورها في هذا المسلسل.
هي الآن تستعد لخوض تجربة جديدة مع فنانين مختلفين فتقوم بمشاركة دور البطولة مع الفنان ظافر العابدين النجم التونسي الشهير ببطولة مسلسل “ليالي أوجيني” وهو العمل الذي تم اقتباسه من أصل العمل الاسباني.
كما يرجع أصل الاسم إلى امبراطورة فرنسا اوجيني دي مونيتو كوتيسه.
المسلسل من اخراج هاني خليفة، وكاتبة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، كما يشارك في دور البطولة أمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، اسماء ابو اليزيد، ليلى عز العزب، وخالد كمال.
وهو من انتاج شركة بي لينك للانتاج والتوزيع الفني، كما أنه ثاني تعاون فيما بينهما بعد مسلسل “حلاوة الدنيا”.

تدور أحداث المسلسل حول مصر في أواخر اربعينيات القرن الماضيي فنري كاريمان ابنة الطبقة المتوسطة والمتزوجة من اسماعين، وهو اقطاعي ثري ولكنه يقسو في التعامل معها وكثير الغيرة عليها فيحدث بينهما الخلاف الكبير.
ويقوم بإبعاد طفلها واخفائه عنها في محاولات للضغط عليها حتى يعرف إذا كانت على علاقه بغيره أم لا، فيحتدم بينهما الخلاف ويصل بها الامر إلى قتله عن طريق الخطأ وتقرر الفرار إلى مدينة أخرى وهي مدينة “بورفؤاد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author