فيديو وزير يحرق ملابسه في المطار احتجاجا على إلغاء رحلته

فيديو وزير يحرق ملابسه في المطار احتجاجا على إلغاء رحلته
فيديو وزير يحرق ملابسه في المطار احتجاجا على إلغاء رحلته

احتج وزير السياحة المحلي في إقليم جيلغيت بلتستان الباكستاني على إلغاء رحلة طيران كان من المقرر أن يسافر على متنها ، فقام بإحراق ملابسه في المطار تحت أنظار المسافرين ورجال الأمن.

وزير يحرق ملابسه في مطار إسلام آباد

وكشف شريط فيديو الواقعة الغريبة حين أشعل وزير باكستاني النار في حقائبه وملابسه في مطار إسلام أباد الدولي ، وذلك احتجاجاً على إلغاء رحلة طائرة الخطوط الباكستانية التي كان يسافر على متنها إلى إقليم جيلغيت بلتستان.

المحكمة تستدعي الوزير وتتهمه بسوء السلوك

وقررت المحكمة العليا في باكستان استدعاء وزير السياحة المحلي بإقليم جيلغيت بلتستان المستقل فيضا حسين وذلك عقب اتهامه بسوء السلوك ، ونقلت الصحيفة عن بيان صحفي للمحكمة أن تقارير إعلامية كشفت عن قيام الوزير حسين بإشعال النار في حقائبه وملابسه بمطار إسلام أباد، عقب إلغاء رحلة طائرته بسبب سوء الأحوال الجوية، وأثناء محاولة مسؤولي المطار التحدث مع الوزير، قام بدفع أحد المسؤولين وأسقطه أرضاً.

الوزير الباكستاني يبرر تصرفه

وتناقلت مواقع التواصل شريط فيديو يظهر فيع الوزير حسين مع أحد مساعديه وهما يقومان بإشعال النار في الحقائب والملابس بينما يحاول أحد العمال إطفاء النار ، وقال الوزير إنه احتج لأن رحلته ألغيت بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما غادرت بقية الرحلات في ميعادها، وفقا لصحيفة الإندبندنت .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author