فيديو احتفال اصالة بعيد ميلاد زوجها طارق العريان

انتشر فيديو احتفال اصالة بعيد ميلاد زوجها على مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يقتصر الأمر على احتفال اصالة بعيد ميلاد زوجها فقط، بل شاركها في الإحتفال أبنائها، وعلى رأسهم أبنتها الكبرى شام الذهبي، حيث أقامت المطربة السورية أصالة نصري إحتفال خاص بمناسبة عيد ميلاد زوجها المنتج والمخرج الفلسطيني طارق العريان في منزلها، مساء يوم الأربعاء 12 سبتمبر، بحضور الفنانة السورية وتوأميها وشقيقها ووالدتها،  وعدد من المقربين.

أكدت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة أنها لا تقل موهبة عن والدتها في كتابة الرسائل المؤثّرة، لذلك قامت هذه المرة بكتابة تهنئة خاصة لوالدها الروحي طارق العريان.

نشرت شام العديد من التفاصيل التي سجلتها من الحفل، عبر خاصية “استوري” على حسابها الخاص على موقع انستقرام، كما نشرت مقطع فيديو يجمع عائلتها، وعلقت عليه قائلة “عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري، وجوهرة هذه العائلة، ووالدنا الروحي، وملاذي في هذا العالم ..تيتو”.

شاركت ابنة الفنانة أصالة ايضًا صورة لقالب الحلوى، الذي جاء على شكل حلبة مصارعة، مزينة بشريط سينما، به صور لأفلام أخرجها طارق العريان.

يشار إلى أن أصالة لم تنشر صورة واحدة من وقائع الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وكذلك طارق العريان نفسه، حيث توقف تحديث حسابه عند صور عدة من كواليس تدريباته البدنية على ممارسة الرياضات القتالية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author