فستان مي عز الدين الاخضر من توقيع مرمر حليم

بات من المفضل للنجمة المتألقة مي عز الدين أن تشارك جمهورها ومتابعيها كل عدة أيام بصورة خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تتألق فيها بفستان مميز، وأصبح الجمهور ينتظر فستان مي عز الدين الجديد، وكان أخرهم فستان مي عز الدين الأخضر الذي ظهرت به وكان من تصميم مرمر حليم.

فستان مي عز الدين الأخضر

  • نشرت مي صورة لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستقرام، وارتدت فيها مي فستان أخضر طويل لامع وفضفاض وان شولدر، بلمسات أنامل المصممة المصرية مرمر حليم.
  • كما تألقت مي في نفس الإطلالة بمكياج وتسريحة شعر من صالون boamua، و تزينت بمجوهرات و أحجار كريمة بنفس لون الفستان الأخضر من مصممة الحلى والمجوهرات وخبيرة الأحجار الكريمة السعودية الجنسية خلود كردى.
  • ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها مي من تصاميم مرمر حليم، بل ارتدت من تصاميمها موديلاتًا مختلفة، كما ارتدت منذ شهر واحد نفس موديل هذا الفستان الأخضر، ولكن باللون الذهبي.
  • ومن بين فساتين مي من مرمر حليم الفستان الأسود ذو الأكمام الواسعة الفضفاضة، والمصنوع من القماش المخمل الأسود، مع إضافة الحزام عند منطقة الخصر والذي أعطى إطلالتها الأناقة وظهر أنوثتها وقوامها الممشوق.
  • كما ارتدت هذا التصميم من قبل الإعلامية إلهام الصغير في مهرجان ضيافة، والممثلة الأردنية صبا مبارك والتي ظهرت به على غلاف إحدى المجلات النسائية العربية في شهر نوفمبر من العام الماضي.
  • ومن الجدير بالذكر أن مرمر مصممة أزياء متميزة، لذا تقبل على تصاميمها الكثيرات من المشهورات العربيات والأجنبيات، ومنهن الإعلامية الأمريكية نتالي موراليز، والفنانة التونسية درة، والممثلة الأردنية صبا مبارك.

أعمال مي عز الدين القادمة

بعد توقف مي عن تقديم عمل درامي في سباق الدراما الرمضاني للعام الماضي 2017، والذي سبقته بمسلسلها وعد، تستعد مي هذه الفترة للمشاركة في مسلسل “رسايل” والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشاركها بطولة المسلسل النجوم: خالد سليم، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد حاتم، راندا البحيري، ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author