غرائب وتباهي للنجوم على الإنستغرام

اليوم نعود من جديد بمجموعة متنوعة من الصور والتي نشرها المشاهير على موقع الانستجرام خلال الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة، وفي هذه الصورة ستشاهدون مادونا والتي تلقب باسم ملكة البوب وهي تحافظ على لياقتها البدنية، المغنية مايلي سايرس بصحبة عارضة الأزياء كارا ديليفين، كيم كارداشيان وهي تقوم بإحياء ذكرى مذبحة الأرمن.

شاهد الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام في يوم 24 إبريل:

مادونا: جلسة التمارين الرياضية ليوم الجمعة.

كيم كارداشيان: اليوم يوافق الذكرى السنوية المئة لمذبحة الأرمن، أنا يشرفني أن أقول الآن أنني قمت بزيارة أرمينيا وشاهدت النصب التذكارية لمذبحة الأرمن، والأشخاص الذين نجوا من هذه المذبحة وأنا فخورة بالقوة التي يتمتع بها الأرمن ويحزنني كثيرا أنه وبعد مرور 100 عام على هذه المذبحة مازال الكثيرون لا يعلمون أن 1.5 شخص قد قتلوا في هذه المذبحة، ولكنني فخورة بحقيقة أن المزيد من الأشخاص أصبحوا يعلمون بأمر مذبحة الأرمن، نحن لن نيأس وستعترف الجميع بتلك المذبحة في القريب العاجل، لا تنسى، فخور بأنني من أرمينيا”.

صورة تجمع ما بين مايلي سايريس وعارضة الأزياء كارا ديليفين.

كورتني كارداشيان: “اليوم يوافق الذكرى السنوية المئة لمذبحة الأرمن، لقد حكى لي والدي وجدتي قصة هذه المذبحة منذ أن كنت كبيرة بشكل كافي لأفهم ما يعينه ذلك الأمر، اليوم يتعلق بتذكر 1.5 إنسان ممن قتلوا في ذلك اليوم”.

كلوي كارداشيان: كيندال، كلوي.

كيندال جينر: ليلة أمس، في ” كالفين كلاين” (@calvinklein).

آمبر روز: كل هذه الهدايا لماما، هذا لطيف للغاية.

كيم كارداشيان: إطلالة اليوم، ملابس من ” Narciso Rodriguez”، حذاء من ” Giambattista Valli” وحقيبة من ” Olympia Le Tan”.

كارا ديليفين: ستة أشخاص ناقص واحد، رائعين.

ليدي جاجا: غذاء متأخر في أوستن، ماري الدموية، ماري الدموية، ماري الدموية. (على الأرجح تشير ليدي جاجا بترديدها كلمة ” ماري الدموية “إلى واحدة من ألعاب الأطفال القديمة الخاصة بالأشباح والتي ينظرون فيها في المرآة ويرددون كلمة ماري الدموية-وهو اللقب الذي أطلق على ماري تيودر ملكة إنجلترا لأنه أعدم في عصرها ما لا يقل عن 300 شخص حرقا بتهمة الهرطقة-كطريقة لاستدعاء شبحها للمكان).

بلاك شاينا: علقوا على هذا.

صورة من الماضي لوالدي، مقابلة (بروس جينر) مع ديان سوير، الليلة على ” ABC”.

يمكنك أيضا قراءة More from author