صور حنان ترك مع عائلتها في اجازة الربيع

بعد اعتزال حنان ترك لمدة تزيد عن السبع سنوات، حرصت حنان ترك علي ان لا تغيب عن جمهورها رغم انها تحجبت واعتزلت العمل الفني، الا انها ما زالت تشارك معجبيها صورها وحياتها عبر وسائل التواصل الأجتماعي.

حنان ترك في أعياد الربيع

نشرت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك صور لها مع عائلتها الصغيرة عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك اثناء احتفالهم بأعياد الربيع، في احدي القري السياحية، ونشرت الفنانة صور لها مع زوجها محمود مالك، في لقطات مليئة بالبهجة وقد علقت حنان علي صورتها التي نشرتها مع زوجها قائلة “ضحكة من القلب”.

Happy holidays everyone .. 😊😊

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

كما نشرت حنان صورة مع ابنها محمد وهي تحتضنه بين ذراعيها وهو ابنها من زوجها الحالي محمود مالك، وقد كتبت الفنانة حنان تعليق علي صورتها مع ابنها قائلة “الفنان الصغير”، ، ولذلك لتميزه في مجال الرسم وقد نشرت حنان العديد من الصور لرسومات ابنها.

وكعادة الفنانة ترك منذ ان تحجبت انها لا تضع المكياج في إي من إطلالتها  وتتميز دائما بالإطلالة الطبيعية، فقد ظهرت مع عائلتها بإطلالة طبيعية بدون اي مكياج، وبحجابها الكامل، حيث ارتدت حجاب أبيض اللون وتي شيرت باللون الوردي، وبنطلون رياضي باللون الرمادي، وحذاء رياضي.

 و الجدير بالذكر ان للفنانة حنان خمسة اطفال، اثنان من زوجها خالد خطاب وهما ادم ويوسف، وقد توفي زوجها السابق خالد خطاب في السجن منذ عدة أشهر، واعتزلت حنان الفن في عام 2012 بعد مسلسان منذ ان تحجبت ومنهم مسلسل أخت نريز وقد شارك في تمثيله محمود الجندي، احمد عزمي، سامي العدل وهبة مجدي وصفاء جلال و اميرة هاني، وقد حقق المسلسل في وقت عرضه نجاح كبير حينها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author