صور جريئة لابنة أصالة فهل تنتقم من زوجها بعد الطلاق

أثارت صور ابنة اصالة  شام الذهبي الجدل بشكل كبير، خاصًة أنها جاءت بعد إعلان طلاقها الذي حدث منذ فترة كبيرة، ولكن أعلن عنه قريبًا، مما دفع متابعوها إلى توقع أن صور ابنة اصالة جاءت في هذا التوقيت لاستفزاز طليقها أحمد جوهر والانتقام منه.

فستان شام القصير

صور ابنة اصالة تثير الجدل

نشرت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعض الصور الجريئة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والذي تتواصل باستمرار مع متابعيها من خلاله، وذلك بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في يوليو الماضي، والذي يرجح أنه حدث قبل عامين.

ونشرت شام على حسابها صورًا أظهرت بطنها بالكامل، وكانت مرتدية بلوزة قصيرة وبنطلون.

إطلالة شام الذهبي

كما نشرت صورة أخرى وهى مرتدية فستان قصير أخضر اللون.

  وقد أثارت إطلالات شام في الفترة الأخيرة بملابس جريئة تكشف عن جسدها، انتقاد الجمهور لها خصوصاً بعد الطلاق، مما أدى إلى انتشار أخبار أنها تستفز طليقها وتنتقم منه.

وعن علاقة شام بطليقها رجل الأعمال المصري، أحمد جوهر، كانت قد تزوجته في عام 2014، في حفل عائلي بسيط، بعد ارتباط عاطفي بينهما رغم معارضة والدتها، ويرجح أن الطلاق تم منذ عام 2016 بسبب العديد من الخلافات بين الطرفين.

وكان متابعي شام قد توقعوا انفصالها عن زوجها قبل فترة بسبب ظهورها في العديد من المناسبات مع والدتها من دون زوجها، بالإضافة الى عدم نشرها لأي صورة معه عبر مواقعها الاجتماعية الرسمية، كما ظهرت شام في عدة صور من دون خاتم الزواج في يدها اليسرى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author