صدمة بالكويت.. رجل يكشف عن أسماء ضباط الداخلية الذين اغتصبوا زوجته

صدمة بالكويت.. رجل يكشف عن أسماء ضباط الداخلية الذين اغتصبوا زوجته
صدمة بالكويت.. رجل يكشف عن أسماء ضباط الداخلية الذين اغتصبوا زوجته

شّكل الشيخ خالد الجراح الصباح ، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الكويت ، لجنة عاجلة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في الاتهامات التي وجهها سجين يدعى حمد الشهري لعدد من منسوبي الداخلية.

رجل في الكويت يدعي أن ضباط الداخلية اغتصبوا زوجته

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لشخص يدعى حمد الشمري ، وهو يروي تفاصيل تعذيب تعرَّض له وزوجته في السجن على يد رجال من الداخلية ، معلنًا أسماءَهم.

وظهر الشمري عبر الفيديو مناشدًا مساعدته ، قائلاً : “أنا حمد الشمري أحد المتسببين بحريق شقة المتنبئة أم علي في أبريل 2012 ، والذي فعلته أصلا وشاركتني به زوجتي السابقة هند سلمان الهدود، التي اتسترت بعض ذوي النفوذ من وزارة الداخلية من المباحث، اتستروا طيبتها وتسترهم عليها، واستغلوا طيبتها”.

حمد الشمري يكشف كيف تعامل ضباط الشرطة مع زوجته

واستكمل الحديث عن زوجته قائلاً : “مارسوا عليها أبشع الحرمات ، ممارسة الزنا ، جعلوني أشاهدها وهي تمارس معهم الزنا طوال ست سنوات ويوم ورا يوم وبموافقتها ، أناشد صاحب السمو أمير الكويت وولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير العدل”.

كما أضاف: “أناشد كل إنسان على كوكب الأرض أن يأخذ بحقي ، من كل من التالية أسماؤهم الذين استغلوا مناصبهم كموظفين في وزارة الداخلية الكويتية عندما قمت بتسليم نفسي في 29/4 في 2012 ، عماد عبدالله إبراهيم التميمي وسليمان عبدالغفور وخالد خلف العنيزي”.

وفي النهاية ختم حمد الفيديو ، فقال: ” قسما برب العزة والجلالة إني لا أكذب ، استغلوا الذين يعملون في الداخلية من دفعتهم لإعطائهم عن طريق عبدالرحمن العنيزة لإدخال الهواتف لسجن الكويت ، منذ دخولي السجن ، وجعل شبكات تمارس التعذيب علي ، وجعلي أشاهد زوجتي “.

يمكنك أيضا قراءة More from author