شمس الكويتية تمثل للمرة الأولى في هذا العمل

بموسم رمضان 2018 تخوص الفنانة شمس الكويتية السباق الرمضاني عن طريق تقديم شمس الكويتية لمسلسل “عوض أبا عن جد” وهذه أول تجربة لها بالدراما التلفزيونية، المسلسل من إخراج اوس الشرقي.
الفنانة شمس الكويتية الحاصلة على شهادة “المعهد العالي للفنون الموسيقية” بالكويت، بدأت مشوارها الفني عن طريق تكوين فرقة شعبية وبدأت فعاليتها عند قيامها بتوقيع عقد مع “شركة رناد للصوتيات” وبعدها أصدرت ألبوم غنائي خاص بها يحمل اسم “حبيب الورد” وذاع صيتها بشكل كبير.

الفنانة شمس الكويتية

شمس الكويتية في مسلسل درامي برمضان 2018

تفاجئنا الفنانة شمس الكويتية بهذا العام وفي موسم رمضان 2018 بمشاركتها في مسلسل درامي يحمل اسم “عوض ابا عن جد”.
حيث كشفت الفنانة ريماس منصور عن مشاركة شمس في هذا المسلسل عن طريق نشر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع تويتر تقول بها :”قريبًا مسلسل عوض أبا عن جد على mbc 1 رمضان_يجمعنا اسعد الزهراني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي، وعد، ريماس منصور، شمس الكويتية، ومن إخراج اوس الشرقي، تأليف خلف الحربي”.

فمسلسل عوض أبا عن جد يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما الكوميدية ومنهم أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، بشير غنيم، محسن الشمري، طارق الحربي، إبراهيم الحساوي، هيا الشعيبي، زارا البلوشي، بالاضافة إلى عدد من النجوم من الدول العربية المختلفة مثل الكويت، العراق، سوريا، ومصر.
كما تدور أحداث المسلسل في أجواء فانتازيا كوميدية فهي تعرض ست قصص تحدث بأزمنة مختلفة جميعها من سلالة “عوض” وكيف أثر على أجداده.

جدير بالذكر أن الفنانة شمس كانت بالايام القليلة السابقة مستضافه في برنامج أنا وأنا حيث تكلمت على العديد من المواضيع التي ظهر بها رأيها مختلفًا تمامًا عن الجميع ومن هذه المواضيع هو الشذوذ الجنسي الذي توقعت أنه بالفترة القادمة سوف يظهر بشكل كبير بالمجتمع العربي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author