شاهد إعلان الفيلم الجديد ” Southpaw”

 

في إعلان فيلم ” Southpaw” نشاهد الممثل جيك جيلينهال الذي يقوم بدور ملاكم في هذا الفيلم هو مغطى بالكدمات والجروح بعد أن قرر العودة من جديد لحلبة الملاكمة من جديد لاستعادة مكانته كبطل في الملاكمة فئة الوزن المتوسط.

فيلم ” Southpaw” يحكي قصة ملاكم شاب حقق الكثير من الشهرة في عالم الملاكمة وفجأة تنهار حياته المهنية والشخصية ليجد نفسه مضطرا للقتال من أجل استعادة حياته من جديد.

أنطوان فوكوا مخرج فيلم ” Southpaw” كان قد تحدث في وقت سابق عن دور الممثل جيك جيلينهال في هذا الفيلم وهو دور الملاكم مفتول العضلات والذي يختلف كثيرا عن دور الشاب “لويس” أو “لو” والذي كان ضعيف البنية والذي كان نحيلا للغاية في فيلم ” Nightcrawler” ولقد تحدث فوكوا لـ ” Deadline”في هذا الموضوع قائلا: “لقد جعلته (يقصد ” جيك جيلينهال”) يتدرب في حلبة الملاكمة مرتين يوميا طوال الأسبوع، لقد كنت أقابله وأقابل المدرب كل يوم، لقد كان يتدرب كمقاتل حقيقي ويتعرض للضرب كمقاتل حقيقي”.

يشارك في بطولة فيلم ” Southpaw”: رايتشل مكآدامز، فورست ويتكر، ناعومي هاريس وفيفتي سينت (50 cent) والفيلم سيعرض في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة في يوم 31 يويو.

يمكنك أيضا قراءة More from author