شاهدوا تريلر فيلم ماوكلي الجديد.. تقنيات مذهلة

شاهدوا تريلر فيلم ماوكلي الجديد.. تقنيات مذهلة
شاهدوا تريلر فيلم ماوكلي الجديد.. تقنيات مذهلة

نسخة جديدة من فيلم ماوكلي فتى الأدغال في الطريق إلى دور العرض السينمائي العالمية ، هذه المرة يقدمها المخرج آندي سيركيس ، الذي يقف خلف الكاميرا لتوجيه النسخة الجديدة من The Jungle Book.

نسخة جديدة من فيلم فتى الأدغال

الفيلم الذي يحمل عنوان “ماوكلي” ، هو إعادة إنتاج للقصة الكلاسيكية ، عن الفتى اليتيم الذي نشأ وترعرع في الغابات بين الحيوانات المفترسة ، حتى أصبح ينتمي لعالمهم.

كيت بلانشيت و كريستيان بيل أبطال فيلم ماوكلي الجديد

والقصة من ﺗﺄﻟﻴﻒ كالي كلوفز ، سيناريو وحوار روديارد كبلنغ اقتباسًا عن روايته، ويتكون طاقم العمل من النجمة العالمية كيت بلانشيت ، النجم العالمي كريستيان بيل ، أندي سركيس ، توم هولاندر، ناعومي هاريس ، وإيدي ماريسون ، ومن المنتظر أن سيصل الفيلم إلى دور العرض في 19 أكتوبر.

تقنيات حديثة استخدمت في تصوير فيلم ماوكلي

من جانبه، قال المخرج سيركس عن الفيلم والتقنيات المستخدمة فيه : نعم إنها حقاً الأدغال… واعتقد أن الناس سيرون شيئاً جديداً يذهلهم” ، يشار هنا أن قد تأخر إصدار فيلم “ماوكلي” عدة مرات لمجموعة من الأسباب ، منها صدور فيلم ” كتاب الأدغال” الذي يروي نفس القصة ، حيث حقق شهرة عالمية وإيرادات كبيرة في العام 2016، كما يشار أن القصة قدمت من قبل بشكل مسلسل كرتوني طويل ولاقت اعجابا منقطع النظير حول العالم

 

يمكنك أيضا قراءة More from author