سهيلة بن لشهب ترد على الجمهور بعد انتقاد تجربتها في تقديم البرامج

بعد الانتقادات الكثيرة التي طالتها بشأن تقديمها للبرنامج الشهير “ألحان وشباب” سهيلة بن لشهب ترد على منتقديها وتؤكد سقوط الانسان ليس فشلا وتعلن تصميمها على بلوغ هدفها وإصرارها على النجاح.

سهيلة بن لشهب

رد سهيلة بن لشهب على منتقدي تجربتها الجديدة في تقديم البرامج

بعد خوضها تجربتها الاولى في عالم تقديم البرامج التلفزيونية الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب تتعرض لهجوم كبير بشأن هذه التجربة خاصة وأن برنامج “شباب وألحان” الذي قدمت سهيلة افتتاحيته ينال شهرة كبيرة بالجزائر.

فقد وصفها البعض بـ الشاحبة، والبعض الاخر وصفها بالصوت النشاز والصراخ، وغيرها من الانتقادات التي دفعتها للخروج عن صمتها والرد على كافة الانتقادات التي وجهت لها فكتبت:

“سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط … فأنا مصممه على بلوغ الهدف، فإما أن أنجح … و إما … أن أنجح لان كل الشدائد والعقبات التي واجهتها في حياتي زادت من عزيمتي وإصراري على التقدم في الحياة مساء”.

https://web.facebook.com/SuhilaBnLachhab/photos/a.763792607099963.1073741828.762330747246149/1366387803507104/?type=3&theater

برنامج اكتشاف المواهب الجزائري “الحان وشباب” هو أحد البرامج القديمة في اكتشاف المواهب الجزائرية، وعلى الرغم من كونه برنامج محلي إلا أنه ينال شهرة عربية وخاصة بالجزائر، فقد ساعد في اكتشاف مجموعة من المواهب الغنائية المميزة أبرزهم الشاب مامي.

البرنامج شهد العديد من التغيرات في نسخته الجديدة لهذا العام، منها ظهور الفنانة الشابة سهيلة لتقديم برنامج اكتشاف المواهب الأول في دولة الجزائر.

هذا ويذكر أن سهيلة أيضا هي إحدى خريجات هذا البرنامج، فقد تأهلت للصعود للحلقة النهائية وهي في عمر ال15 عاما وذلك في موسم عام 2010.

استطاعت الحلقة الاولى من البرنامج في نسخته الجديدة أثارت ضجة كبيرة داخل الجزائر، ووصلت عدد المشاهدات الخاصة بالبرنامج لحوالي 7 ملايين مشاهدة.

وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت إلى سهيلة إلا أن البعض رأى أن هذه التجربة هي الاولى لها في التقديم وخاصة وأنها كانت تبث مباشرة على الهواء كانت تجربة جيدة.

ظهرت من خلالها بشكل فاجأ الجميع، خاصة مع الشقة التي ظهرت بها وقدراتها الكبيرة التي ظهرت في التنشيط وادارة زمام الأمور خلال الحلقة، وذلك رغم الاخطاء البسيطة التي وقعت فيها وتعد أخطاء عادية قد يقع بها أغلب محترفي تقديم البرامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author