سلاف فواخرجي تخرج من سباق رمضان 2018 بسبب نضال الشافعي

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بأنها لن تخوض السباق الرمضاني لهذا العام، نظرًا لإيقاف مسلسل سلاف فواخرجي “خط ساخن”، بسبب تعرض الممثل نضال الشافعي لأزمة صحية، وعدم قدرته علي إستكمال مشاهده، وقد نشرت صورة لها برفقة الشافعي من كواليس هذا العمل عبر حسابها الشخصي علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة السورية سلاف بدأت مشوارها الفني وهي بالسنة الثالثة بالجامعة حيث كانت تدرس بكلية الآداب قسم الاثار والتحقت بمعهد ادهم اسماعيل للفنون التشكيلية عندما عرض عليها المخرج ريمون بطرس أن تلعب دور البطولة في فيلم الترحال، وقدمت بعدها فيلم “نسيم الروح”، لتتوالى بعد ذلك العديد من الأعمال وشاركت أيضًا في الدراما التلفزيونية حيث قامت بعمل ادوار متعددة في مسلسلات عدة من ضمنها :”اسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا”.

العزيز نضال ، سلامتك ألف سلامة 🙏🏻 نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن ، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي ، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي … وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه … والاهم نكون بخير … وسلامتك نضال ❤️ وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير 🙏🏻

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

خروج سلاف فواخرجي من السباق الرمضاني 2018

وجهت الممثلة السورية سلاف رسالة للممثل نضال الشافعي الذي يشاركها في بطولة مسلسلها “خط ساخن”، وقد تمنت فيها الشفاء له بعد تعرضه لإصابة.

تعرض نضال الشافعي لإصابة وكسر في قدمه خلال تصوير أحد المشاهد في المسلسل، مما أنه قد أدي إلي توقف التصوير وخروج المسلسل من العرض في شهر رمضان 2018.

وقد نشرت فواخرجي عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لها مع نضال من كواليس العمل، وكتبت لتتمني له الشفاء العاجل والصحة الدائمة، وأن يعود إلي التصوير بكامل حيويته ونشاطه.

أضافت فواخرجي تعقيبًا علي عدم تمكنهم من اللحاق بالعرض في رمضان 2018، لتقول إنها مؤمنة أن الله يكتب الخير، حتي إذا كان عكس ما نتمناه.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي قد شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، الذي هو من بطولة سلاف، حسين فهمي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ميدو عادل، سهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، إخراج حسني صالح، إنتاج أحمد الجابري.

يمكنك أيضا قراءة More from author