رزان مغربي تصف نفسها “باربي”.. وتظهر بنحافة غير مسبوقة!

حرصت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على مشاركة جمهورها بنشر صورة لإطلالتها من حفل افتتاح مركز تجميلي جديد في دبي ، حضرت فيه كضيفة شرف ، حيث اختارت لها “لوك” وصفته بالـ “باربي” نسبة للدمية الشهيرة، وظهرت فيه مرتدية فستان زهري قصير كشف عن خسارتها لوزنها بشكل كبير.

كما تألقت رزان بإطلالة ثانية في سهرة خاصة أقيمت على هامش الاحتفال بافتتاح مركز التجميل الجديد بدبي ، كانت ، حيث لمعت الفنانة بفستان فضي قصير ، فضخ أيضاَ نحافتها الغير المسبوقة ، حيث أبرز عظام ساقها بشكل أثار انتقادات محبيها الذين نصحوها بالعودة لوزنها المثالي.

رزان مغربي تحب هذه الدولة العربية!

ومن جانب أخر، أعربت النجمة رزان مغربي، عن سعادتها البالغة بتواجدها في دبي، مؤكدة حبها الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، وما حققته من نجاحات وانجازات.

ونشرت مغربي، صورة لها بإحدى شوارع دبي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “بحب دبي بكل مافيها من انجازات و نجاحات و ناسها الطيبين حلوة الرجعة ع دبي”.

نيشان يغازل رزان مغربي

وفي سياق منفصل ، نشر الإعلامي اللبناني نيشان مقطع فيديو له على حسابه ببرنامج “سناب شات” ظهر خلاله وهو يغازل مواطنته الفنانة رزان مغربي، خلال حفل أقيم على هامش مهرجان دبي السينمائي.

وأبدى نيشان خلال المقطع اهتمامه بما يحتويه البوفيه من أصناف الحلويات، والتي استفسر من الشيف عن أنواعها، وكان أكثر ما أثار دهشته “كنافة بماء الذهب” بحسب قول الشيف الذي لم يشرح طريقة صنعها.

نجاح برنامج “ضربة حظ” لـ رزان مغربي 

والجدير بالذكر أن رزان مغربي يُعرض لها حالياً برنامج «ضربة حظ»عبر قناة الحياة الفضائية المصرية، يوم الثلاثاء أسبوعياً ، حيث يُلاقي البرنامج نجاح ، حيث تقوم رزان باستضافة أحد نجوم الفن وتتحدث معه عن كل ما يخصه.

يمكنك أيضا قراءة More from author