رجاء الجداوي تخاف من الطلاق.. وتوجه رسالة للنساء..؟!

أعربت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن غضبها الشديد من انتشار حالات الطلاق في المجتمع المصري مؤكدة ان ارتفاع نسبة الطلاق تثير الخوف، وذلك خلال في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية ON E ، حيث حلت مكان عمرو أديب لحين عودته من أداء مهمة خاصة بالعمل.

غضب رجاء الجداوي من ارتفاع نسبة الطلاق

وقالت رجاء: “إن الزوجة الذكية هي التي تستطيع احتواء المشاكل الأسرية والسيطرة عليها ولا تجعلها تخرج عن السيطرة، أو أن تدفع الزوج إلى تطليق زوجته.. وأن ارتفاع نسبة الطلاق في المجتمع المصري بسبب ضغوط المعيشة وعدم تحمل طرفي الأسرة لبعضهم البعض”.

وأضافت رجاء الجداوي: “أنا كنت بلم نفسي مع زوجي الله يرحمه لما آلاقي في الأمور هتخرج عن السيطرة والست الذكية لازم تعمل كدا”، كما وجهت رسالة للزوجات طالبتهم فيها بعدم تخطي الحدود الحمراء التي تدفع الزوج لتطليق زوجته، “متخليش زوجك يقلك أنت طالق، لأن الراجل مالوش مرارة على النكد”.

رجاء الجداوي تكشف عن سر ارتدائها للون الأسود

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، عن السبب الحقيقي لارتدائها دائمًا اللون الأسود وهو وفاؤها لزوجها، حيث لم ترتدي أي ألوان أخرى منذ وفاته، مشيرًة إلى أنه ملك الألوان.

رجاء الجداوي منشغلة بتصوير “يا حلاوة الدنيا”

وأكدت أنها منشغلة خلال الفترة الحالية، بتصوير مسلسل جديد بعنوان “يا حلاوة الدنيا”، مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل هند صبري وأنوشكا، كما تشارك في مسلسل آخر مع الفنان أحمد فهمي، وأبو حفيظة، وهو من إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، منها “ابن النظام، ودعوة فرح، وأزمة سكر”، وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author