رانيا فريد شوقي تسخر من صورتها في الطفولة.. فماذا قالت؟!

حرصت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي على مشاركة جمهورها بنشر صورة لها من ألبوم طفولتها، عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت على الصورة قائلة: “الطفولة هههه خدود طالعلها طفلة”، مشيرة بذلك إلى سمنتها في الطفولة، وضحك الجمهور من تعليقها وأشادوا بجمالها.

رانيا فريد شوقي ترد على الشامتين من هزيمة منتخب مصر

وفي سياق منفصل، عبرت رانيا فريد شوقي عن غضبها من الشامتين في منتخب مصر بعد هزيمته من الكاميرون وقالت: “رسالة لكل حاقد راجل أو ست فرحان بالخسارة أو حتي زعلان و بشير أي حاجة فيها شماته من كرهوا في السيسي منتخب مصر مش بيلعب باسم السيسي المنتخب الوطني بيلعب باسم مصر مصر بس و شعبها اللي بيحبها و بيعشق ترابها أيا كان مين بيحكومها انتم مرضي نفسين روحوا اتعالجوا، حسبي الله ونعم الوكيل”.

رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد عرض بلبل وحرمه و سلسال الدم

ومن جهة أخرى، أكدت الفنانة رانيا فريد شوقى أنه بعد تأجيل مسلسليها “بلبل وحرمه” و “سلسال الدم” تقرر عرضهما في منتصف مارس المقبل، مسلسل “بلبل وحرمه” من تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب، ومسلسل “سلسال الدم” من تأليف مجدي صابر وإخراج محمد الشال.

وأكدت رانيا أنها إلى الآن لم تتعاقد على عملها القادم وأنها تقرأ أكثر من سيناريو وحين تستقر على عمل ستعلن عنه. 

يشار إلى أن مسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه”، بطولة فتحي عبد الوهاب، ندى عادل، هبة عبد الغني، إيمي طلعت زكريا، سمير جابر، شريف باهر، محمود غريب، أحمد عبد الله، وائل عبد العزيز.

مسلسل “سلسال الدم” بطولة عبلة كامل، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغنى، هادي الجيار، راندا البحيرى، فادية عبد الغنى، منه فضالى.

يمكنك أيضا قراءة More from author