ديكور منزل محمد عبده

بالفترة الأخيرة نشرت صور عديدة من منزل محمد عبده تتأرجح بين الأناقة والرقي والتميز، حيث تداول صور منزل محمد عبده نشطاء التواصل الاجتماعي وتحدثوا عنها بشكل كبير كما أنها نالت اعجابهم كثيرًا.
بدأ الفنان محمد عبده رحلته الفنية وهو طالب بالمعهد في مقتبل العمر وكان وقتها اتجه إلى ايطاليا للعمل بصناعة السفن ثم اكتشف حين كان يغني عبر الاذاعة في برنامج “بابا عباس”، وكانت أول اغنية يقدمها محمد عبده “خاصمت عيني من سنين” وكانت هذه الاغنية بمساعدة طاهر زمخشري، وبدأت شهرته من هنا ثم اطلق بعدها اغنية “خلاص ضاعت امانينا”.

منزل محمد عبده يثير الدهشة والاعجاب لدى الكثير

عادًة ما يتنافس أهل الفن والمشاهير عن طريق اعمالهم الفنية والظهور بالاعلام والجماهير والمحبين لهم، ولكن هناك أيضًا تنافسًا أخر بين البعض وتتلخص بعدد ما يمتكله كل فنان من ثروات أو سيارات.
أيضًا هناك تنافس بتصميم المنزل والذوق به ورفاهيته وأناقته ومن هؤلاء الفنانين الفنان محمد عبده الذي يمتلك المنزل الفخم والراقي فهو يعد حفلة فنية بسبب تصميمه الجميل والراقي.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للمنزل واعجبوا بها بشكل كبير وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي.
فازدانت جدران مدخل القصر بشكل جمالي ملفت وهذا في توليفة جمعت بين اعمال الخشب والجص وتسببت في جعل الارض بشكل متلألأ وبراق.
وكان الصالون المنقوش باللونين الذهبي والبيج ينشر الفدئ في المكان حيث الاثاث الذي كان مبطن بالمخمل الوردي، ووجود ديكورات جذابة على السقف والجدران بكل رقي ودلال، وكذلك يوجد بالمنتصف طاولة تتوسط الجلسة وهي أنيقة للغاية.

وهناك أحد المجالس على شكل زاوية تبدو وكأنها مستقلة قليلًا وتضم أريكة ممتدة على مساحة نصف دائرة ومكسورة بالقماش الأبيض ومرصعة بالوسائد المقلمة ذات اللونين البيج والبنفسجي، فتنسجم الاريكة مع الستائر بشكل مذهل يلفت إليه الانظار.
وإذا انتقلنا إلى غرفة الطعام فهي لوحة تشكيلية تحتوي على طاولة مستطيلة تبرز أعمال الخشب اللافتة عن طريق ديكورها “النيو كلاسيكي” وتحاوط الطاولة كراس مغلفة بأقمشة ذات اللون البيج.

يمكنك أيضا قراءة More from author