حليمة بولند تعلن عقد قرانها بعد زواجها السري من عدة أشهر

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند يوم الثلاثاء الماضي، متابعيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وانستجرام، بأنه تم عقد قرانها، وقد نشرت حليمة بولند صورًا تظهر فيها يدها ويد زوجها وبهما محبس.

حليمة بولند تعلن عن عقد قرانها

قامت الاعلامية الكويتية حليمة بمفاجأة متابعيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، انستجرام، بعقد قرانها، إذ أنها قد نشر صورًا تظهر فيها يدها ويد زوجها، وبهما محبس.

وقد علقت حليمة علي الصورة قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي”.

واكتفت الاعلامية المثيرة للجدل بالخبر فقط، والذي جاء مفاجأ دون أن تفصح عن المزيد من التفاصيل، واكتفت فقط التلميح للإسم الذي ورد علي محبس الزوج “عبد الرازق”، فيما وردت أنباء عن أن الزواج من خارج الوسط الفني والاعلامي.

ونشرت أيضًا عدة صور من حفل عقد القران، إضافة لصور يد الزوج وهي تضم يدها، مع تعليقات مثل “الله لايحرمني منك ياعالمي كله”، وأخيرًا صرت واقع ياحلمي الوردي، في إشارة علي ما يبدو إلي علاقة كانت تجمعها بالعريس.

وسبق أن أعلنت مطلع العام الحالي، خلال استضافتها في برنامج “صولو ذا وان” مع الإعلامي صالح الراشد، بأنها متزوجة سرًا، رافضة الإفصاح عن اسم الزوج، وذلك بعد طلاقها من والد ابنتيها عبد السلام الخبيزي.

ولم تكشف الاعلامية الكويتية ان كان عقد القران هو إعلان زواجها السري، أم هو زوج ثالث، وأنها تطلقت مجددًا.

لكن حساب “شنينة” كشف معلومات لم يتم التثبت منها، عن هوية العريس السري، لافتًا إلي أنها تزوجت سرًا من الدكتور هشام خياط، ودام زواجها ثلاثة أشهر.

موضحًا أن عقد قرانها الآن من شخص يدعي عبد الرازق، قد يشير إلي طلاقها من الدكتور خياط بعد زواج سري أو رغبتها بإعلان زواجها السري.

يمكنك أيضا قراءة More from author