حقيقة زفاف محمد إمام وياسمين صبري

عادت الشائعات مرة أخرى عن ارتباط النجم محمد إمام بالنجمة الشابة ياسمين صبري، وذلك بعد نشر ياسمين صبري لها صورة بفستان الزفاف، ولكن اتضح فيما بعد أن الصورة من كواليس فيلم ليلة هنا وسرور الذي يجمعها مع محمد إمام.

ياسمين صبري ومحمد امام

حقيقة زواج ياسمين صبري ومحمد إمام

نشرت ياسمين صورة لها بفستان الزفاف، وهو ما جعل متابعيها يعتقدون أنها احتفلت بزفافها سرًا، ولكن اتضح فيما بعد أن الصورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد ليلة هنا وسرور مع النجم الشاب محمد امام.

كما نشر الفنان محمد إمام، صورة جديدة له برفقة الفنانة ياسمين صبرى أيضًا من كواليس فيلمه الجديد “ليلة هنا وسرور”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتب إمام تعليقاً على الصورة: “ليلة هنا وسرور.. انتظرونا فى العيد، هتتبسطوا إن شاء الله، أحلى جوازة دى ولا إيه”.

محمد امام وياسمين صبري

يذكر أن فيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة كل من النجوم: محمد إمام وياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ورحاب الجمل ومحمد سلام وكرم جابر ومحمد ثروت، ومن إنتاج شركة “سينرجي”وآخرون وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر طرحه بالسينمات فى سباق أفلام عيد الفطر المقبل.

وهو فيلم أكشن كوميدي رومانسي، يتم التصوير فيه على الطريقة الأمريكية للوصول إلى مستوى الأفلام التي تُنتج في الخارج، ولصنع عمل ضخم ومختلف على المستويات كافة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author