حقيقة حمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع

 

 انتشر خبر حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فى طفلها الرابع، من زوجها الأمير وليام william، وذلك قبل أن يتم مولودها الثالث والأخير “لويس” شهره الثاني، وقد انتشر خبر حمل كيت ميدلتون الرابع في بعض وسائل الإعلام التي استندت في تلك الادعاءات على عدد من الشواهد، وذكرتها في عدة تقارير.

 

كيت مع الامير وليام وابنهم الثالث لويس
كيت مع الامير وليام وابنهم الثالث لويس

 

ذكرت بعض الصحف الأجنبية أن دوقة كامبردج تشتهي الكاري وبسكويت اللافندر، كما ابتعدت عن تناول الكحول، ولوحظ عليها أنها غالبًا ما تشعر هذه الفترة بالغثيان، وايضًا تبدو عليها آثار الإرهاق والتعب، مما جعلها تعتذر عن حضور عدة مناسبات ملكية، منها عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين.

اتبع خبر حمل كيت بعض الأخبار الأخرى التي أفادت بسعادة زوجها الأمير وليام بهذا الخبر، وأن الزوجين ينعمان بالسعادة ويتمنى كل منهم أن تنجب فتاة حتى تحصل الأميرة شارلوت على شقيقة لها.

كشفت مجلة “غوسيب كوب” أن كل ما شيع عن حمل دوقة كامبردج ليس له أي أساس من الصحة، خاصًة وأنها أنجبت طفلها الثالث منذ حوالي شهرين فقط، وهي مدة بسيطة لا تستطيع من خلالها الإستراحة وإستعادة صحتها مرة أخرى.

أكد القصر الملكي أن هذه الأخبار مجرد شائعات، وإذا كان هناك خبر مثل هذا وف يتم الإعلان عنه من خلال الحسابات الرسمية للعائلة الملكية على مواقع التواصل الإجتماعية، ولن ينشر أولًا على الصحف.

 

كيت مع الأمير وليام وابنائهم الامير جورج والاميرة شارلوت
كيت مع الأمير وليام وابنائهم الامير جورج والاميرة شارلوت

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author