حقيقة تقديم ميغان ماركل الماريجوانا للضيوف في حفل زفافها

ميغان ماركل

 

تقارير صحفية تكشف: ميغان ماركل تقدم الماريجوانا في حفل زفافها

كشفت بعض التقارير الإعلامية أنه كانت ميغان ماركل تقدم الماريجوانا في حفل زفافها  من زوجها الأول المخرج الأمريكي تريفور إينجيلسون قبل أن تلتقي بالأمير هاري، حيث اعتمدت هذه التقارير في الكشف عن هذا الأمر على بعض الرسائل الالكترونية المسربة لميغان سابقًا.

فقيل أنها قدمت حوالي 200 لفافة ماريغوانا إلى ضيوفها في حفل الزفاف داخل حقائب صغيرة فارهة، وذلك ضمن مجموعة هدايا قدمت لجميع الحضور في حفل زفافها الأول الذي أقيم في جامايكا، والتي تعد الماريجوانا غير قانونية بها.

حيث كتبت ماركل في إحدى رسائلها المسربة أنها أمرت أحد الاشخاص بتوفير الماريغوانا  والحقائب الحاملة لها للزفاف، كما كشف والد ميجان السيد توماس ماركل أنه قدم ايضًا الماريغوانا للضيوف في حفل زفاف ابنته في ذلك الوقت.

وأوضحت التقارير الإعلامية مؤخرًا عن دور ميغان في إحضار الماريغوانا للمدعوين في عام 2012 وقت زفافها، كما أكد العديد من ضيوف الحفل أنه كان يحتوي  على كميات كبيرة من المواد المخدرة والمشروبات الكحولية.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن ميجان لم تدخن الكثير من الماريغوانا في الحفل، ورغم أنها كانت متحمسة لمفاجئة الجميع بها، وعلى العكس كان زوجها الاول تريفور ورفاقه الذين شربوا الكثير منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author