انتقال والدة ميغان ماركل للعيش معها ومع الأمير هاري

الأمير هاري وميجان ماركل

انتقال والدة ميغان ماركل للعيش معها ومع الأمير هاري

 

انتقلت والدة ميغان ماركل السيدة دوريا رغلاند للعيش مع ابنتها زوجة الأمير هاري النجمة الأمريكية ميجان ماركل من مقر إقامته الحالي في نوتينغهام في قصر كينسينغتون إلى منزل فرغمور الريفي الموجود في قلعة ويندسور.

فقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل قررا الانتقال من منزلهم الحالي للعيش في منزل فرغمور مصطحبين معهم دوريا رغلاند والدة ميجان التي انتقلت من مسكنها في لوس أنجلوس إلى المملكة المتحدة لتكون بصحبة ابنتها وزوجها عند استقبالهم مولودهم الاول.

هذا ويتألف منزل فرغمور من عشرة غرف للنوم، مع حضانة أطفال على عكس منزل نوتينغهام الذي كان يتكون من غرفتين فقط، و بإنتقال دوريا رغلاند للعيش مع ابنتها يتوجب عليهم توفير غرفة إضافية لها.

ولكن يقال أن دوق ودوقة ساسكس يخططان لمنح دوريا جناحًا خاص لها بجانب منزلهما الجديد، فيبدو من الامر أنها ستكون المربية الخاصة للأطفال لتساعد ابنتها.

جدير بالذكر أن قرار هاري وميجان المفاجئ بالانتقال للمنزل الجديد يأتي بعد تداول عدة أخبار بوجود خلافات بينه وبين شقيقه الامير ويليام، بالإضافة إلى بعض الخلافات بين زوجاتهم ميجان وكيت ميدلتون، وذلك نظرًأ لاختلاف طريقة معيشة كلا منهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author