الأمير هاري يتلقى تهديدا بالقتل لهذا السبب

الأمير هاري وميجان ماركل

الأمير هاري يتلقى تهديدا بالقتل لهذا السبب

يمر الامير هاري وميغان ماركل زوجته الامريكية في الوقت الحالي للعديد من الضغوط التي من بينها الخلافات بين ميجان وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، والتي كشف عنها القصر الملكي في بعض التقارير الصحفية مؤخرًا.

والتي بسببها قرر الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لنقل محل إقامتهما الرسمي من قصر كينسينجتون الى منزل ريفي يبعد 32 كم عن كينسينغتون ويتكون من 10 غرف نوم، تنوي ميجان فيه اصطحاب والدتها دوريا للعيش معها ومساعدتها في تربية أطفالها مستقبلًا.

أما أخر ما يتعرضون له من ضغط بالوقت الحالي هو تعرض الأمير هاري للتهديد بالقتل بسبب زوجته الأمريكية ميجان ماركل، وذلك من قبل مجموعة ناشطة جديدة من النازيين الجدد في أميركا.

حيث أفادت شبكة الـ BBC أن مجموعة نازية بريطانية جديدة “Sonnen Krieg Division” تدعو إلى قتل الأمير هاري بسبب زواجه من ميجان ماركل باعتبارها تنتمي إلى عرقين مختلطين فهي أمريكية تنتمي إلى أصول أفريقية وأخرى قوقازية.

الأمر الذي دفع القصر الملكي إلى تشديد إجراءات الحماية على الأمير هاري خاصة بعد نشر صورة له مع مسدس موجه إلى رأسه يظهر فيه الصليب المعكوف، ومكتوب عليها “نراك لاحقا ، خائن العرق !” prince-harry-neo-nazis”.

يمكنك أيضا قراءة More from author