جينيفر لوبيز في آخر اطلالاتها بحذاء مختلف من الجينز

أثار حذاء جينيفر لوبيز في أخر اطلالاتها ردود فعل متباينة، فمنهم من أثنى على روعته، بينما سخر منه أخرون، وقد جاء حذاء جينيفر لوبيز في آخر اطلالاتها على شكل بنطلون جينز، وبحزام من الأعلى.

جينفر لوبيز

حذاء جينيفر لوبيز في آخر اطلالاتها من الجينز

تصدرت اليوم صور النجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez المواقع العالمية والعربية، وظهرت لوبيز في الصور في أحد الشوارع وهي متوجهة إلى الإستديو لتسجيل برنامج إذاعي بإطلالة غريبة وهي ترتدي قميصًا باللون الأبيض، مع حذاء على شكل بنطلون جينز فقط بعد استبدلت النجمة البالغة من العمر 49 عامًا، البنطلون أو الهوت شورت الجينز، بحذاء عالي من الجينز من دار فيرزاتشي Versace.

وقد أثار الحذاء موجة من السخرية والانتقادات من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا تصميمه كبنطلون جينز بحزام أسود منخفض، فيما أثنى عليه أخرون.

حذاء جينفر لوبيز

وكانت لوبيز قد ظهرت في صور أخرى مؤخرًا، وهي تقوم باستعراض عضلاتها عن طريق إرتدائها لملابس رياضية ، وظهرت بشكل لافت للإنظار، ولاقت إطلالاتها إعجاب معجبيها .

يذكر أن جينيفر لوبيز قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الكوميدي “Second Act” ،والمقرر عرضه بشهر نوفمبر المقبل، كما تقوم ببطولة مسلسل موسيقي بعنوان “Bye Bye Birdie Live” وسوف يتم الإعلان عن ميعاد طرحه فور إكتمال فريق العمل.