تفاصيل وتطورات الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة

الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة قريبًا، قام المخرج كمال منصور بالأخبار عن أهم التطورات التي تحدث حاليًا واستعداده لتصوير الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة  حيث أنه ينتهي الان من قراءة الشخصيات والخطوط الدرامية الجديدة التي تم إضافتها على الاحداث، هذا وقد تقرر أنه سيضاف العديد من الشخصيات الجديدة في المسلسل ولكنه ليس مقرر حتى الآن من هم.

ابو العروسة

كان مسلسل أبو العروسة الجزء الاول قد حقق نجاحًا كبيرًا، على هذا الأثر قام فريق عمل المسلسل بالتحضير لبدء التصوير في الجزء الثاني منه خلال الفترة المقبلة فيواصل المؤلف هاني كمال كتابة حلقاته التي تصل إلى الستين.
كما أكد كمال في تصريحاته أنه بدأ بالفعل بالكتابة في حلقات الجزء الثاني وسيظهر من خلالها شخصيات جديدة إلى جانب شخصيات الجزء الاول، وأوضح أن بداية التصوير ستكون على الاكثر في شهر نوفمبر قبل أن ينشغل باعمال لرمضان 2019.

وأضاف المخرج كمال منصور أن الجزء الثاني سيتناول المشكلات الأسرية المصرية والحالات الاجتماعية المختلفة، كما يرصد الفوارق بين طبقات المجتمع، فقد اشار أن المسلسل نجح كثيرًا في جزئه الاول بسبب أنه كان مناسب لكل أفراد الاسرة وكذلك الأعمال ولم يحتوي على أي مشاهد خارجة أو الفاظ سيئة يمكن أن تتسبب في إزعاج الاسرة بحالة مشاهدة الأطفال للعمل.

مسلسل أبو العروسة الجزء كان من بطولة الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

يمكنك أيضا قراءة More from author