تفاصيل عودة أحمد الفيشاوي إلى الغناء

تم الإعلان عن عودة أحمد الفيشاوي إلى الغناء بطريقة الراب مرة أخرى بعد غياب، وهذه تفاصيل عودة أحمد الفيشاوي إلى الغناء بمجموعة أغاني جديدة متنوعة.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

عودة أحمد الفيشاوي إلى الغناء

أعلن النجم ​أحمد الفيشاوي​ عن عودته إلى الغناء من جديد بعد فترة غياب طويلة، حيث يقوم هذه الفترة باختيار كلمات أغنيته الجديدة، والتي ستجمعه بأحد المغنين من أبناء جيله، وسيتعاون فيها هذه المرّة مع الملحن شادي السعيد، ومن المقرر أن يطرحها في بداية العام الجديد.

كما يقوم أحمد الفيشاوي بكتابة عدد من الأغنيات التي سيطرحها منفردة في الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات المصورة يوتيوب، ومن المنتظر أن يتعاون الفيشاوي مع أحد الفنانين الشعبيين، وأحد فناني الراب في الأغاني الجديدة.

وعلى صعيد أخر يعرض للفيشاوى الصغير حاليًا فيلم “عيار نارى” بعد انطلاقه خلال مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية واختتامه لفاعليات الدورة الثامنة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.

وتدور أحداث الفيلم حول اشتباكات لاظوغلي، ثم تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، ويقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلاً شعبيًا وإعلاميًا وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية.

ويبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره، حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات.

كما يستعد لتصوير دوره في فيلم ” ولاد رزق.. عودة أسود الأرض” مع أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود وغيرهم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يواصل تصوير فيلمه السينمائي الجديد “يوم مصري” والذى يشارك فيه البطولة مع النجم خالد النبوي، حيث شارف على الانتهاء من تصوير أحداث دوره بالكامل ويتبقى له عدد قليل من المشاهد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author