تصوير مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد في فيلا اشرف عبد الباقي

يواصل الفنان محمد رمضان، والنجمة وفاء عامر تصوير المسلسل الرمضاني الجديد “نسر الصعيد”، وذلك لعرضه في منافسات شهر رمضان 2018 المقبل، حيث أنه يتعاون محمد رمضان  مع وفاء للمرة الثانية بعد تعاونهما في مسلسل “ابن حلال”.

محمد رمضان هو ممثل مصري ولد في الثالث والعشرون من شهر مايو عام 1988، بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا بأنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية، بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلي أن قام بتقديم دور مميز في فيلم إحكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، ثم بعدها أصبح من نجوم الصف الأول خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام التى جعلت منه نجمًا جماهيريًا، وقد حققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها فيلم الألماني، عبده موته، قلب الأسد، شد أجزاء،الكنز، الخروج من القاهرة، جواب اعتقال.وفاء عامر

تصوير مسلسل محمد رمضان في فيلا أشرف عبد الباقي

يواصل الفنان محمد رمضان، والفنانة وفاء عامر تصوير مسلسل نسر الصعيد  وذلك للعرض في منافسات شهر رمضان هذا العام 2018 المقبل علي قناة dmc.

حيث أن تعاون محمد رمضان مع النجمة وفاء عامر هو التعاون للمرة الثانية بعدما تعاونا في مسلسل ابن حلال حيث يتم تصوير هذا العمل في منطقة الصلبية بأبورواش في فيلا الفنان أشرف عبد الباقي.

مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، محمد عز، تأليف محمد عبد المعطي، إنتاج محمد العدل، إخراج ياسر سامي في أول تجربة إخراجية له.

ومن أعماله أيضًا، الشوق، ساعة ونص، حصل خير، رامي الاعتصامي، حمادة يلعب، واحد صعيدي، مسلسل الأسطورة، دوران شبرا، لهفة، ابن حلال، الشركة، هانم بنت باشا، حكايات وبنعيشها، أولاد الشوارع، كاريوكا، مسرحية أهلا رمضان، مسرحية رئيس جمهورية نفسه، مسرحية فيه ايه يامصر.

لاسحر ولا شعوذة مسلسل إذاعي، أيام الحب والجنون، برنامج شباب توك، برنامج كل يوم، برنامج أبيضو أسود، برنامج المتاهة، برنامج أحلي مسا، برنامج بيت العائلة، برنامج واحد من الناس.

يمكنك أيضا قراءة More from author