تصريحات رانيا محمود ياسين بحالة والدها الصحية

ردت الفنانة رانيا محمود ياسين على الشائعات التي راودت عائلتها بالفترة السابقة خاصًة خبر مرض والدها، حيث قالت رانيا محمود ياسين أنه بأفضل حال ويتمتع بصحة جيدة بهذه الفترة، ولكنه بهذه الفترة لم يتعاقد على أية أعمال فنية.
رانيا محمود ياسين الفنانة المصرية، تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الأداب وبدأت بعدها في الاتجاه إلى عالم الفن فبدأت بعام 1995 عن طريق فيلم “قشر البندق” وكان مع المخرج خيري بشاره، لتتجه بعدها إلى العمل بشكل مكثف بالدراما التليفزيونية وضمت أعمالها مسلسل “ويبقى الأمل، رياح الشرق، العصيان، حكايات وبنعيشها”.

رانيا محمود ياسين تنفي خبر مرض والدها

قامت رانيا بنشر صورة تجمعها مع والدها وزوجها الفنان محمد رياض وكان يظهر فيها محمود ياسين بملامح بدا عليها التغير والتدهور في حالته الصحية.
مما تسبب في اثارة بعض الشائعات الخاطئة بسبب الصورة التي ظهرت للفنان محمود ياسمين، فيما قامت ابنته رانيا بالرد على هذه الشائعات المغلوطة.
حيث أكدت أنها حزنت كثيرًا بعد ما سمعت هذه الشائعات لأن والدها يتمتع بصحة جيدة ولكنه قام بترك لحيته بيضاء دون أن يصبغها فهو لا يتربط هذه الفترة بأي أعمال فنية.
ثم قالت أيضًا أن الصورة التي ظهر فيها وهو يجلس بجو عائلي بملابس المنزل هل هذا يعني أنه أصيب بمرض ؟.
ثم انفعلت رانيا بغضب وقالت :” أرجوكم توقفوا عن إطلاق هذه الشائعات السخيفة التي تؤذي مشاعرنا، وأكرر مرة أخرى والدي بصحة جيدة، لكنه ابتعد عن السينما بكامل إرادته بعد آخر افلامه “جدو حبيبي” الذي شاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين وعرض في 2012″.

يمكنك أيضا قراءة More from author