بالفيديو.. مصارع أمريكي شهير يعلن عن تحدٍ جديد في السعودية

بالفيديو.. مصارع أمريكي شهير يعلن عن تحدٍ جديد في السعودية
بالفيديو.. مصارع أمريكي شهير يعلن عن تحدٍ جديد في السعودية

بعد مهرجان “أعظم رويال رامبل” ، الذي أقيم في شهر أبريل الماضي ، كشف الـ مصارع الأمريكي الشهير ذا ميز عن تحدٍ جديد في المملكة العربية السعودية ، يوم الجمعة المقبل ، وهو ثاني حدث يقام في المملكة.

مصارع شهير ينوي الفوز بتحدٍ جديد في السعودية

وينوي ذا ميز التغلب في المباراة الجماعية ، التي تحمل عنوان ” كأس العالم ” ، ضمن فعاليات مهرجان “Crown Jewel” أو “الجوهرة الملكية” ، والمقام في العاصمة السعودية الرياض ، يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر.

الهيئة العامة للرياضة السعودية تعلن عن المهرجان عبر صفحتها

ومن جانبه ، شارك الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة السعودية على “تويتر” ، تحدي ذا ميز في “الجوهرة الملكية” ، بإستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

بطولات حققها المصارع العالمي ذا ميز

والجدير بالذكر ، أن ذاميز ،و بالإنجليزية The Miz مصارع أمريكي محترف وممثل ، يشتهر باسمه في الحلبات مسجل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية ، بطل الفرق أربع مرات ، مرتين بطل العالم للفرق مرة مع جون موريسون و مرة مع بيغ شو.

وأحرز ثلاث مرات بطل WWE للفرق مع جون موريسون و بيغ شو و جون سينا ، حيث فاز بلقبي الفرق دفعة واحدة مع بيغ شو ، كما أنه بطل سابق للـ WWE و شارك في الحدث الأخير لراسلمانيا 27 ، و هو بطل الولايات المتحدة مرتين ، وأيضا كان بطل للقارات ثلاث مرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author