محاور المشاهير عدنان الكاتب من أهم الإعلاميين المدعوين لحفل افتتاح كأس العالم

باتت قطر قبلة العالم هذه الأيام، بانتظار انطلاق البطولة الكروية الأهم في العالم، بطولة كأس العالم بكرة القدم 2022 وأشهرهم عدنان الكاتب التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، ولأول مرة في دولة عربية، واتجه مئات الصحفيين والإعلاميين من حول العالم إلى الدوحة، سواء المدعوين لحضور حفل الافتتاح، أو أولئك المكلفين بتغطية الحدث الأبرز عالميا هذه الأيام.

ومن بين أشهر الإعلاميين العرب والعالميين المدعوين لحضور حفل افتتاح كأس العالم في قطر، الإعلامي الكبير، المعروف عربيا وعالميا باسم محاور المشاهير.

وهو الإعلامي الذي يحتل المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

محاور المشاهير عدنان الكاتب ومهيرة عبدالعزيز

وكشفت الإعلامية المتألقة مهيرة عبدالعزيز، عن مشاركة محاور المشاهير في حفل افتتاح كأس العالم، عبر صورة نشرتها اليوم على حسابها الرسمي.

وعلقت عليها قائلة: ” صدفة جميلة تجمعني مع أستاذي وقدوتي في الإعلام صاحب أطيب قلب عدنان الكاتب، في طريقنا لحضور حفل افتتاح كأس العالم.

وهي الصورة التي علق عليها عدنان الكاتب على خاصية الأستوري بموقع انستغرام قائلا: حبيبة القلب مهيرة الغالية، الطيبة، الراقية، المبدعة والمحبوبة.

 

يشار هنا إلى أن عدنان الكاتب كان قد شارك مؤخرا في جلسات ملتقى مستقبل الأزياء الذي نظمته هيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية، ويقام الملتقى برعاية حصرية من مجلة “هي” التي يدير تحريرها محاور المشاهير.

يمكنك أيضا قراءة More from author